Booking.com

تفتتح المملكة السحرية الجديدة “عالم هاري بوتر” أبوابها للجمهور في استوديوهات يونيفرسال في هوليوود، تحتوي المدينة الجديدة على قرية هوجسميد بالحجم الكامل وقطار هوجورتس السريع.

عالم هاري بوتر

تقدم استوديوهات يونيفرسال في كاليفورنيا للضيوف فرصة المشي من خلال بوابات قرية هوجسميد المغطاة بالثلوج والمشي في الشوارع المرصوفة بالحصى مع المحلات التجارية والمطاعم إلى النقطة المحورية الشاهقة “قلعة هوجورتس”.

عالم هاري بوتر1

وذلك بعد النجاح الكبير التي حققته أيام المعاينة التي نظمت في حديقة لوس أنجلوس خلال الأسابيع الماضية.

عالم هاري بوتر2

وللمرة الأولي أوقفت استوديوهات يونيفرسال هوليوود بيع التذاكر عبر الإنترنت وذلك نظراً للإقبال الكبير على شراء تذاكر يوم الافتتاح من أكشاك البيع.

عالم هاري بوتر3

تغطى مدينة مملكة هاري بوتر مساحة ستة فدان اثنين منها مخصصة للجوالات تحت عنوان فرصة لتناول العشاء في عصي المكنسة الثلاثة.

عالم هاري بوتر4

حينما يدخل الضيوف من بوابات قرية هوجسميد يجدون قطار هوجورتس القرمزي السريع في استقبالهم والحراس يرتدون الزي العسكري الكامل.

عالم هاري بوتر5

تقدم مملكة هاري بوتر عدد من خيارات تناول الطعام بما في ذلك عربات ماجيك نيب وبيتربيير بالإضافة إلى ثمانية أماكن للبيع بالتجزئة حيث يمكن للضيوف شراء ملابس هاري بوتر والصولجان والعصا السحرية.

عالم هاري بوتر7

عالم هاري بوتر16

كما يتيح عالم هاري بوتر للضيوف القيام برحلة افتراضية في القلعة من خلال النظارات الـ3D وتجربة المغامرات التي يعيشها هاري بوتر وأصدقائه.

عالم هاري بوتر8

عالم هاري بوتر9

ويذكر أن استوديوهات يونيفرسال افتتحت أول عالم لسحرة هاري بوتر عام 2010 في ولاية فلوريدا وحظي بإقبال كبير، ثم افتتحت عالم هاري بوتر الثاني عام 2014 في أورلاندو، والذي كان له دور كبير في ازدهار السياحة بشكل عام في أورلاندو.

شارك برأيك