Booking.com

أن يكون المسافر محظوظا برحلة حول العالم يشاهد فيها أهم معالمه فهذا شيء رائع، ولكن أن تكون الدجاجة ضمن رحلة السفر فذلك حظ من نوع آخر.. هذا ما قام به شاب فرنسي عندما قرر اصطحاب حيوانٍ أليفٍ خلال رحلته بالقارب حول العالم، واختار الدجاجة “مونيك” لتكون رفيقته في السفر.

مسافر مع دجاجة

غيريك سوديي هو شاب فرنسي اختار اصطحاب دجاجة مع في رحلته الطويلة حول العالم بالقارب، ولم يختر تلك الحيوانات الأليفة المعروفة مثل القطط أو الكلاب أو حتى السلاحف.

مسافر مع دجاجة 2

و خلال رحلته الطويلة من فرنسا إلى القطب الجنوبي، استطاع غيريك سوديي أن يقوم بالتقاط العديد من الصور الفوتوغرافية الممتعة لمغامراته مع دجاجته اللطيفة.

مسافر مع دجاجة 3

إذا كنت تتساءل عن السبب الرئيسي وراء اختيار الدجاجة بدل الحيوانات الأليفة الأخرى، فقد يدهشك الجواب من غيريك سوديي، والذي يقول أنه اختار اصطحاب “مونيك” لتزوده بطعام يومي مختلف عن الطعام البحري.

مسافر مع دجاجة  5

و لكن الدجاجة التي كانت مجرد حيوان يؤمن الحصول على البيض في كل يوم، أصبحت رفيقة وصديقة مقربة لهذا المغامر الفرنسي الذي يقول عنها أنها مدهشة، وتجلس دوما على حافة القارب حيث بإمكانها اصطياد الأسماك الصغيرة التي تطير من الماء.

مسافر مع دجاجة  7

و يقول غيريك أن الدجاجة أصبحت تجلس إلى جواره عندما يكون الجو باردًا، وتسبح في المياه الدافئة وتركب الأمواج معه في الصيف، ويضيف أنها أصبحت تستجيب لصوته وتنام دائما بجواره.

مسافر مع دجاجة  9

مسافر مع دجاجة  8

شارك برأيك