Booking.com

تقوم شركة رحلات MSC ومقرها سويسرا ببناء السفينة الذكية “أم اس سي ميرافيجليا” MSC Meraviglia والتي سوف يكون لديها تكنولوجيا فائقة لم يسبق لها مثيل في البحر من قبل.

السفينة أم اس سي ميرافيجليا 1

سوف تبحر السفينة في يونيو عام 2017، وقد تعاونت رحلات MSC مع سامسونج لتقديم حلول التكنولوجيا الفائقة التي توفر العديد من المميزات بما في ذلك تجارب الواقع الافتراضي والتحكم عبر الهاتف المحمول.

السفينة أم اس سي ميرافيجليا

يبلغ طول السفينة العملاقة 1.033 قدم وعرضها 213 قدم وبذلك سوف تكون أكبر السفن السياحية في البحر مع غرف تستوعب 5700 ضيف على 19 طابق.

وسيتوفر على متن السفينة إنترنت فائق السرعة، كما سوف يكون الضيوف قادرين على تتبع أبنائهم على متن السفينة عن طريق أساور ذكية يضعها الأطفال ليتابعهم أبائهم عبر هواتفهم.

السفينة أم اس سي ميرافيجليا

يمكن للضيوف التحكم في كل شيء بالغرفة عن طريق الهاتف المحمول بما في ذلك قنوات التليفزيون والإضاءة، كما يتلقون العروض والمعلومات الخاصة بالرحلة على هواتفهم.

تنتشر حوالي 300 شاشة تفاعلية في المناطق العامة بما في ذلك المطاعم والقاعات، وعند التسوق يمكن للضيوف استخدام مرايا الواقع الافتراضي ليروا كيف سوف يبدون في الملابس المختلفة دون الحاجة إلى تجربتها.

السفينة أم اس سي ميرافيجليا

وسوف تضم السفينة أم اس سي ميرافيجليا أكبر قبة LED في العالم في عرض البحر على مساحة 262 قدم مربع، وسوف تستخدم شاشات LED لإنشاء ضوء يظهر على مدار 24 ساعة في اليوم.

السفينة أم اس سي ميرافيجليا

وللترفيه على متن السفينة يوجد مسرح كبير سوف يستضيف ستة عروض مختلفة، كما يوجد أستوديو التلفزيون الذي يستخدم لبث الألعاب والمواهب حيث يكون الضيوف قادرين على الغناء والتسجيل.

ولأول مرة على متن هذه السفينة سو يظهر سيرك دو سوليه في المياه المفتوحة وسوف يقدم عروضه في صالة كاروسيل مع عرضين كل ليلة.

السفينة أم اس سي ميرافيجليا 5

وللعائلات يوجد منطقة ترفيهية للأطفال من شأنها توفير وسائل الترفيه للبالغين والأطفال والمراهقين، كما سوف يكون هناك مختبر تكنولوجي للأطفال لاستكشاف التكنولوجيا الجديدة.

تضم السفينة منطقة اللياقة البدنية مع غرفة لممارسة الرياضة مثل كرة السلة وكرة القدم والكرة الطائرة وصالة بولينغ واثنين من تجارب المحاكاة فورما 1 وسينما 5D.

السفينة أم اس سي ميرافيجليا 6

وهناك بطبيعة الحال الحديقة المائية أيضا وسوف تضم الأكوا بارك منزلقات مائية وحوض سباحة وتجربة جسر الهيمالايا المثيرة.

حسنت أم اس سي ميرافيجليا خيارات الإقامة بالمقارنة مع السفن السابقة مع 10 أنواع مختلفة من الكبائن للاختيار من بينها.

السفينة أم اس سي ميرافيجليا 7

وبالنسبة لأولئك الذين يفضلون الترف فهناك نادي اليخوت “سفينة داخل سفينة” سيكون بالتأكيد مكان مناسب للإقامة فهناك 78 جناحا و15 كابينة وشقتين للاختيار بينهم بالإضافة إلى خدمة الخادم الشخصي على مدار 24 ساعة.

السفينة أم اس سي ميرافيجليا 8

يمكن لنزلاء نادي اليخوت الوصول إلى صالة خاصة وحوض سباحة فضلا على غرفة العلاج والتدليك.

وبخلاف بركة السباحة الخاصة في نادي اليخوت فهناك ثلاثة حمامات سباحة أخرى متاحة لجميع الضيوف.

السفينة أم اس سي ميرافيجليا 9

المجمع الرئيسي وحي الشاطئ لديه حمام سباحة على مساحة 82 قدم مربع وهو الأكثر سخاء في عرض البحر مع إمكانية تناول الطعام هناك بالنسبة لأولئك الذين لا يريدون تفوت لحظة من الاستمتاع.

هناك حمام سباحة داخلي على مساحة 33 قدم مربع مع سقف زجاجي متحرك يتم فتحه إذا كان الطقس جيد.

السفينة أم اس سي ميرافيجليا 10

وأخيرا هناك بركة سباحة على سطح السفينة بالطابق الـ16 توفر إطلالات على الجزء الأمامي من السفينة وتتحول إلى مكان للحفلات ليلا.

كما يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام المتاحة في 12 مكان مختلف منها مقهى على البحر مفتوح على مدار 24 ساعة يقدم المخبوزات في الصباح والمشروبات الساخنة بقية اليوم.

السفينة أم اس سي ميرافيجليا

المطعم الرئيسي يقدم مجموعة متنوعة من المأكولات ولديه ركن العافية للخيارات الصحية، وهناك أيضا مطاعم متخصصة تقدم السوشي والمشويات، يمكن للضيوف تناول العشاء وهم يشاهدون أداء سيرك دو سولي.

 

شارك برأيك