قام المصور توماس فرمانك من بيرغن في النرويج بالتقاط صور خلابة من قاربه الكاياك للمشهد النرويجي بما فيه من مضايق ساحرة ومناظر جبلية وعرة من منظور أكثر غرابة.

استخدم فرمانك كاميرا صغيرة تعلق على الكاياك الذي تجول به في جميع أنحاء البلاد لالتقاط الصور الرائعة والتي جذبت عدد كبير من المتابعين على إينستاجرام الخاص به.

وقال توماس فرمانك وعمره 41 عاما: “أنا أحاول تصوير التوازن والانسجام بين قوارب الكاياك والطبيعة، إن قوارب الكاياك تتيح لي السفر إلى أماكن بعيدة لالتقاط صورا لهذه الأماكن من وجهة نظر مختلفة”.

وأضاف فرمانك: “أعتقد أن قضاء بعض الوقت في الطبيعة مهم بالنسبة للعقل والروح، وأيضا للحصول على الخبرات التي تنطوي على المخاطر وعدم اليقين لأن هذا يجعلنا نتعلم أشياء جديدة، لذلك فأني أشجع الناس من خلال صوري للقيام بمغامرات في الطبيعية”.

بدأ المصور المحترف توماس فرمانك في رفع صوره الرائعة على حساب إينستاجرام الخاص به منذ ثلاث سنوات وأكتسب أكثر من 77.000 متابع.

وقال فرمانك: “لقد قمت بالسفر بالقارب الكاياك في السنوات القليلة الماضية وقد قللت جدول أعمالي إلى 80 في المائة للحصول على المزيد من الوقت للسفر”.

وتابع: “وعادة ما اذهب للتجديف في رحلات طويلة خلال عطلة نهاية الأسبوع، أو القيام برحلات قصيرة بعد العمل في المضايق بالقرب بيرغن، هناك  نحو 1190 مضيق في النرويج جميعها ساحرة”.

يعتزم توماس فرمانك الذهاب إلى التجديف في بلدان أخرى بمجرد أن ينتهي من استكشاف النرويج.

شارك برأيكإلغاء الرد