التقط المصور الجوي البريطاني تومي كلارك صاحب أحدث سلسلة من الصور الجوية صورا رائعة من الطائرة الهليكوبتر لجزيرة أنتيغوا Antigua في منطقة الكاريبي.

وتظهر الصور المذهلة الرمال البيضاء الناعمة عن بعد يتخللها المظلات الملونة وكراسي الشاطئ في حين تظهر الشعاب المرجانية في المياه الفيروزية الواضحة.

كما التقط صورا للقوارب المصطفة على الرصيف وملاعب التنس من فوق.

ومنذ بدء حياته كمصور تعلق كلارك بالتصوير من الطائرات الهليكوبتر والتقط مجموعات مذهلة من الصور لسان فرانسيسكو والمكسيك وجزر الكناري ويوتا.

وقال كلارك الذي نشأ وترعرع على الساحل الجنوبي لإنجلترا: “لقد وقعت في حب المناظر الطبيعية والشواطئ فمنذ طفولتي كنت أمضي كل العطلات على الشاطئ، وكنت اهتم كثيرا بالتفاعل بين الماء والأرض وكيف يمكن للناس التواصل مع هذه الطبيعة”.

والتقط كلارك البالغ من العمر 28 عاما أول مجموعة له في شاطئ بوندي في سيدني، ثم انطلق في تصوير شاطئ سان تروبيه في البحر الأبيض المتوسط كما له صور مذهلة تكشف عن منظور جديد لبعض من أجمل المواقع على الأرض.

يستخدم كلارك الذي يعيش فوق الأستوديو الخاص به في بريكستون في لندن طائرات هليكوبتر وطائرات صغيرة للحصول على وجهة نظر مثالية على المناظر الطبيعية أدناه.

وسوف ينظم معرضا لصوره في منطقة البحر الكاريبي في جزيرة أنتيغوا خلال الفترة من 17 أبريل حتى 30 يونيو.

شارك برأيكإلغاء الرد