Booking.com

التقط المصور الشاب أندرو لينغ Andrew Ling وعمره 22 عاماً مجموعة من الصورة الرائعة للمناظر الطبيعية من تشيلي وصولا إلى كاليفورنيا ويظهر في كل صورة شخص وحيد فقط.

اخر رجل على الارض

تسلط هذه الصور المذهلة الضوء على روعة المناظر الطبيعية عن بعد حيث تم التقاط كل صورة من على بعد مئات الأقدام لتظهر المكان كاملاً مع شخص واحد وهو يحدق في الأفق.

أخر رجل على وجه الأرض1

وقد التقط المصور أندرو لينغ من سياتل في واشنطن صوراً لكافة موضوعات الأماكن الطبيعية بما في ذلك الشلالات المتدفقة والسماء الممتلئة بالنجوم والمنحدرات العملاقة.

أخر رجل على وجه الأرض2

وقال أندرو لينغ: “آمل أن تساعد هذه الصور على تذكير الناس كم هو جميل عالمنا الذي نعيش فيه، ويشير هذا الشخص الصغير في كل الصورة إلى مدى صغرنا في هذا العالم الكبير، وأريد من الجميع الخروج لاستكشاف هذا العالم”.

أخر رجل على وجه الأرض3

يستخدم أندرو أسلوب فريد من نوعه في التقاط الصور حيث يظهر نفسه في بعض الأحيان في الصور وذلك بأن يطلب من شخص أخر يوجد في المكان المناسب لالتقاط الصورة أن يلتقط الصورة بدلا عنه أو يلتقط صورا لناس غرباء التقى بهم أثناء السفر.

أخر رجل على وجه الأرض4

وقد نشر أندرو هذه السلسلة الرائعة من الصور على حساب الإنستغرام الخاص به وقد حازت على إعجاب الكثيرين.

أخر رجل على وجه الأرض5

وقال أنه يعتزم مواصلة التقاط الصور بنفس الطريقة في المستقبل ولكن في أماكن جديدة، ويأمل أندرو أن تلهم أعماله الآخرين وتشجعهم على السفر واستكشاف العالم.

أخر رجل على وجه الأرض6

وقال أندرو لينغ: “أردت أن أصور هذه المناظر الخلابة ولكن لم أكن اعرف الطريقة لعرض مدى ضخامة هذه الأماكن”.

وتابع لينغ: “وفي يوم كنت التقط صورة لصديق لي وأخذت في الرجوع إلى الخلف أكثر وأكثر لالتقاط الصورة المثالية وقبل أن أدرك كنت قد ابتعدت مئات الأقدام، ومنذ ذلك الحين أصبحت هذه الطريقة المفضلة عندي لإظهار مدى ضخامة هذه المناظر الرائعة”.

شارك برأيك