Booking.com

تفتخر الدنمارك بطبيعتها الخلابة وتشتهر بالغابات الكثيفة والتي تحتل 14.4% من إجمالي مساحة الدولة، وتضم عددا من أفضل الغابات في العالم مثل غابات أشجار الزان وغابات موسجارد.

غابات الدنمارك

اكتسب مايكل راسموسن بائع قطع غيار السيارات والبالغ من العمر 39 عاما الآلاف من المعجبين بسبب سلسلة الصور الجوية المذهلة التي التقطها  لأشجار الدنمارك.

غابات الدنمارك 1

برغم احترافية التصوير الفوتوغرافي لدى مايكل راسموسن إلا أنه يصف نفسه بأنه من الهواة على الرغم من أن هوايته أمتد لأكثر من 20 عاما، وفي الآونة الأخيرة اتجهت إلى السماء لالتقاط صورا جوية للغابات.

غابات الدنمارك 2

باستخدام طائرات بدون طيار التقط المصور الدنماركي راسموسن صورا رائعة للغابات والأشجار والثلوج والترتيب الهندسي للمناظر الطبيعية.

غابات الدنمارك 3

وقال مايكل راسموسن: “أريد التقاط الصور التي تظهر مدى جمال بلدي وجمال كل العالم، اللقطات الجوية تتيح لي رؤية العالم من زوايا وإضاءة مختلفة، وسوف تبقى الأشجار دائما واحدة من المواضيع المفضلة لدي”.

غابات الدنمارك 5

وعن حبه للتصوير الفوتوغرافي قال: “أكون سعيدا مثل ليلة عيد الميلاد في كل مرة أخرج لالتقاط صورا”.

غابات الدنمارك 6

وتابع: “وأنا دائما آخذ وقتي للحصول على المعلومات الكافية عن المكان الذي سوف أقوم بتصويره والحياة البرية فيه والتحقق من سرعة الرياح والطقس المتوقع قبل الذهاب وأقوم بالاستعداد جيدا قبل الخروج للتصوير”.

غابات الدنمارك 8

شارك برأيك