أعلنت “أكسبيديا” مؤخرا عن قائمتها السنوية لأفضل فنادق العام، والتي تميزت بتنوع غير متوقع، فاحتوت القائمة على فندق في دوبروفنيك بطابع الشقق القديمة ومنتجع فاخر من فئة 5 نجوم في تايلاند ونماذج أخرى ضمت كلها بعض الأشياء المشتركة كالخدمات الراقية للعملاء والحصول على 4.6 من أصل 5 درجات في تقييم النزلاء.

ويوجد هنا القائمة المفضلة لأفضل عشرة فنادق في العالم لعام 2015 بحسب تصنيف اكسبيديا:

1. فندق رويال بالم “Royal Palms Hotel“، برمودا

يقع بالقرب من هاملتون وحظي الفندق بحصد 4.9 من 5 درجات في التقييم، مع توصية 100% من المستخدمين بتجريب الفندق الاستثنائي الفاخر وتصدر قائمة أفضل الفنادق في 2015.

2. شقق سيلينجا Celenga Apartments في كرواتيا

تقع في مدينة دوبروفنيك القديمة المليئة بالرومانسية ويوجد به 6 شقق بها أحواض سباحة عميقة، وتحظى بتزكية من المقيمين بها بنسبة 100%.

3. فندق بوميليو Pumilio Mountain & Ocean Hotel كوستاريكا

يقع في جاكو، ويعد مكانا عائليا ومثاليا للأطفال، وهو غير بعيد عن الغابات المطيرةـ وتمت تزكيته من طرف 96% من ضيوف الفندق.

4. أجنحة ووليز كلاسيك Woolley’s Classic Suites بالولايات المتحدة

الأجنحة واقعة بالحي التجاري في دنفر، في كولورادو، ويضم 190 غرفة وخدمات مميزة بفضلها حصل الفندق على تقييم 4.9 من 5 درجات.

5. فندف دورمي إن سابورو أنكس Dormy Inn Sapporo Annex باليابان

غير بعيد عن حديقة أودري سابورو وبرج الساعة، ويضم 156 غرفة وخدمات مميزة مقابل قيمة مالية باهضة أيضا، ولكن 99% من الضيوف أوصوا بتجربته فعلا.

6. فندق بي أند بي أدنبرة B&B Edinburgh بالمملكة المتحدة

يقع بقلب مدينة أدنبرة في اسكتلندا بالقرب من أجمل الأماكن السياحية المهمة في المدينة، ويضم 27 غرفة أنيقة الديكورات وتتوفر على وسائل الراحة وقد نال الفندق تقييم 4.6 من 5.

7. فندق بانوراما سردينيا Hotel Panorama بإيطاليا.

الفندق من فئة 4 نجوم ويصنف من بين الأماكن الرومانسية للإقامة في هذه الجزيرة الساحرة، وحصد الفندق على تزكية الزوار بنسبة 100% شملت الموقع المميز و المعاملة الودية وجودة الخدمات…

8. منتجع وسبا سانثيا كوه بانغان Santhiya Koh Phangan Resort & Spa ، تايلاند

يعتبر هذا المنتجع الواقع بخليج ثونغ ناي بان نوي من الأماكن المثالية على الشاطئ ليمتد إلى الداخل بين الغابات الاستوائية الخصبة، وويتميز بالخدمة المذهلة والتجهيزات المثالية كما اعتبرها زوار اكسبيديا.

9. منتجع وسبا أوريون موتوبو  Orion Motobu Resort & Spa في جزيرة أوكيناوا ، اليابان

يبعد هذا الفندق العائلي مسافة قريبة جدا من شاطئ الزمرد الشهير، ويضم 238 غرفة مع شرفات تطل على المحيط وأيضا مرافق تجعل الزائر يستمتع كثيرا بداخله، حتى أن الضيوف زكوا الفندق بنسبة 100% ونال 4.7 من 5 في التقييم.

10. فندق بست ويسترن بريمير وينبروج Best Western Premier Weinebrugge بلجيكا

ويقع الفندق على مشارف مدينة بروج، على مقربة من حديقة البحر في سينت ميشيلز، وهو مكان مثالي للعائلات والمسافرين برفقة الأطفال.

شارك برأيكإلغاء الرد