Booking.com

صممت شركة اوشانكو Oceanco رائدة بناء السفن واليخوت الفاخرة في العالم يخت فاخر جديد أسمه ستليتو Stiletto والذي من شأنه أن يحتل مكانة عالية بين أكبر اليخوت الفاخرة في العالم.

يخت ستليتو10

يبلغ طول يخت ستليتو 351 قدم ويحتوي على شلال خاص وبركتي سباحة احدهما مغلقة والأخرى في الهواء الطلق بالإضافة إلى صالة ألعاب رياضية وشاشات تلفزيون كبيرة ومنتجع صحي.

يخت ستليتو

يتميز تصميم اليخت الجديد بمساحة كبيرة من الداخل وهو أمر نادرا ما يشاهد على اليخوت الفاخرة، فهو يتكون من طابقين ودرج حلزوني كبير وأماكن لتناول الطعام وشرفة كبيرة ذات رؤية بانورامية.

كما يضم مهبطا للطائرات في الجزء الأمامي من السفينة الضخمة، ويمكن رفع الزجاج ليصل ضوء الشمس إلى قلب اليخت.

يخت ستليتو1

تم تصميم هذا اليخت الفاخر من قبل المهندس كين فريفوك Ken Freivokh، ويمكن لليخت ستليتو استيعاب من 16 إلى 18 ضيف في ستة غرف بالإضافة إلى مقصورة كبار الزوار التي يمكن تقسيمها إلى قسمين، كما يوجد أماكن إقامة لـ30 فرد من طاقم العمل.

يخت ستليتو2

ويحتوي جناح المالك على شرفة خاصة وحوض استحمام ساخن، ويطل على حمام السباحة الموجود في الجزء الخلفي من اليخت.

يخت فاخر

ويذكر أن شركة اوشانكو قامت ببناء العشرات من اليخوت الفاخرة في حوض بناء السفن في ألبلاسردام بهولندا خلال الـ20 عام الماضية.

يخت فاخر

إذا أطلق يخت ستليتو اليوم سيكون من بين أكبر 35 يخت فخم في العالم، فاليخت لديه سرعة قصوى تصل إلى 18.5 عقدة (21 ميل في الساعة) مع اثنين من محركات الديزل والمحركات الكهربائية التي تسمح للتشغيل صامت.

شارك برأيك