أجمل الصور الملتقطة في عالم الأسفار والتصوير الفوتوغرافي، تتضمن جولتنا في هذا الأسبوع افتتاح أول فندق فاخر من فئة 7 نجوم في شنغهاي، وانطلاق مهرجان جاكاراندا جرافتون السنوي في بلدة جرافتون باستراليا وحفل افتتاح قناة دبي المائية.

أجمل الصور الفوتوغرافية لهذا الأسبوع:

الصورة من افتتاح قناة دبي المائية مع حضور الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، تربط هذه القناة المائية الوسط التجاري للمدينة بمياه الخليج بطول 3,2 كيلومترات، وهو مشروع استغرق انجازه ثلاث سنوات بكلفة بلغت 735 مليون دولار.

أفتتح في الصين أول فندق فاخر من فئة 7 نجوم في شنغهاي، فندق عهد واندا  The Wanda Reign بالفخامة الكافية ليتنافس مع المؤسسات الراقية في لندن ونيويورك ودبي، استغرق بناء الفندق ثلاثة سنوات وتكلف بنائه أكثر من 515 مليون دولار.

يحتفل سكان مدينة نيويورك نهاية هذا الأسبوع بعيد الشكر السنوي ميسي، والذي يشهد هذا العام مرور 90 عام، وذلك من خلال مواكب احتفالية يحمل فيه الناس البالونات العملاقة التي تشارك في العرض لأول مرة هذا العام.

انطلق مهرجان جاكاراندا جرافتون السنوي الأسبوع الماضي حيث بدأ ازدهار أشجار جاكاراندا في أستراليا هذا الأسبوع، وقد سحرت السكان المحليين والسياح بهذا المشهد الأرجواني الرائع الذي يغطي ضواحي سيدني الشرقية والشاطئ الشمالي ومنطقة الأعمال المركزية وكذلك بلدة جرافتون التي غالبا ما تسمى عاصمة جاكاراندا.

ارتدت المعالم السياحية البارزة في باريس مثل برج إيفل وقوس تريومف بالضوء الأخضر الضوء الأخضر الأسبوع الماضي للاحتفال ببداية الاتفاق العالمي التاريخي الذي يهدف إلى لمكافحة تغير المناخ.

ثلاثة آلاف لحاف تم وضعها في الشمس قبل موعد “يوم العزاب” الصيني الذي يسبق مهرجان التسوق الذي يوافق يوم 11 نوفمبر، وذلك أمام إحدى الشركات التجارية التي تبذل قصارى جهدها للحفاظ على الموظفين سعداء في ذلك اليوم من الأعمال المزدحمة

ما لا يقل عن 30 سم من الثلوج غطت مدينة ستوكهولم عاصمة السويد يوم الأربعاء من هذا الأسبوع، وقالت وكالة الأرصاد الجوية الوطنية أن هذا يعد رقم قياسي لم يسبق من قبل خلال الـ111 الأخيرة منذ بدأت الوكالة في الاحتفاظ بالسجلات.

كشف الستار عن مشهد طبق الأصل لكوكب المريخ في ساحة الطرف الأغر في لندن، يتكون هذا المشهد من قماش أحمر يغطي مساحة 400 متر مربع يشبه سطح كوكب المريخ، يأتي ذلك المشهد كامل مع الصخور والحفر والأخاديد والوديان، يتميز هذا المشهد بالكثير من الواقعية وذلك بفضل مساعدة الألياف الزجاجية ثلاثية الأبعاد التي تم استخدامها لإنشاء المنحوتات الصخرية.

شارك برأيكإلغاء الرد