Booking.com

Travmedia كشفت مجموعة سيتي سيزونز للفنادق النقاب مؤخراً عن 120 غرفة جديدة و 60جناح فاخر في أبو ظبي و ذلك في إطار خطط المجموعة للتجديد و التوسع. و تدير المجموعة أربع فنادق في دولة الإمارات هي سيتي سيزونز العين، و سيتي سيزونز دبي،و سيتي سيزونز أجنحة دبي ،و سيتي سيزونز الحمراء في أبو ظبي.

و شملت خطة التجديد فندق سيتي سيزونز الحمراء الذي يقع في شارع الكترا في قلب أبو ظبي العامر وعلى مسافة 30دقيقة من مطار أبوظبي الدولي،و20 دقيقة من مركز أبوظبي الوطني للمعارض ،ومسافة قصيرة من مول أبو ظبي.

غرفة فندق سيتي سيزونز الحمراءو كشف الفندق عن غرفه الجديدة المتنوعة ؛ ضمت غرف فاخرة بمساحة 27متر مربع مصممة بنمط عصري وديكور من الخشب الطبيعي و الأحجار الملونة . و تضم كل غرفة سرير كبير و وسائد فاخرة و حمام أنيق مجهز مع ملابس الاستحمام .كما أن الغرف مزودة بإنترنت لاسلكي و وصلة لجهاز الآي بود ، و أيضاً شاشة بلازما و مجفف  شعر و ماكينة تلميع الأحذية و مكواة و منضدة للكي و خزينة إلكترونية و مشروبات مما يجعل الإقامة في الفنندق أكثر راحة و متعة .

كما شمل التجديد أجنحة الفندق؛ منها30بغرفة نوم واحدة ،و30جناح آخر بمساحات متنوعة 47متر مربع و 80متر مربع .و جميع الأجنحة مزودة بشاشتين بلازما و مشغل الأقراص دي في دي . و يُعتبر فندق سيتي سيزونز الحمراء مكاناً مثالياً للعائلات القادمة إلى أبو ظبي؛ فجميع الغرف الفاخرة متصلة ببعضها ،كما يوفر الفندق أسرة للأطفال الصغار وجليسات الأطفال.

و قال توماس تابكن مدير عام مجموعة سيتي سيزونز للفنادق:” إنه وقت رائع جداً لفندق سيتي سيزونز نتيجة لخطط التجديد و التوسع الحالية”. كما علق على تحديث فندق الحمراء قائلاً أنه كان دوماً مكاناً مفضلاً لرجال الأعمال و المسافرين من أجل الراحة و الاستجمام و مع هذه الغرف الجديدة الأنيقة سيتمكن الفندق من جذب المزيد في ظل الطلب المتنامي.

و تخطط مجموعة سيتي سيزونز للفنادق لإقامة أربع فنادق جديدة في العاصمة العمانية مسقط و دبي و أبو ظبي.

شارك برأيك