Booking.com

زوايـا ـ فاز فندق الخليج عقب مشاركته في معرض سوق السفر العربي “الملتقى 2010″، الذي استضافته دبي مطلع الشهر الجاري، بجائزة “السفر العالمية 2010” كأفضل رائد في مملكة البحرين. ووقع الاختيار على فندق الخليج بعد تصويت نحو 180 ألف من المتخصصين في قطاع السياحة والفندقة وخدمات الضيافة من 175 دولة حول العالم.

مبنى فندق الخليج في البحرين
مبنى فندق الخليج في البحرين

وأعرب عقيل رئيس، الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق الخليج، الشركة المالكة لفندق الخليج، عن سعادته بالجائزة وقال: “إنه لشرف عظيم لنا أن يفوز فندق الخليج بهذه الجائزة العالمية المرموقة، التي تترجم تاريخاً حافلاً و متميزاً للمجموعة من العطاء المستمر في مجال الفندقة و الضيافة”.

وأضاف: “يسعدنا إجماع العاملين في قطاع السياحة والسفر حول العالم على اختيار فندق الخليج كأفضل فندق رائد في المملكة.  يحظى فندق الخليج بمكانة خاصة في البحرين لكونه أول فندق لفئة الخمس نجوم في المملكة، وتمتع منذ افتتاحه في اكتوبر 1969 بسمعة ممتازة لدى عملائه لما قدمه و يقدمه من خدمات متميزة على مدى العقود الأربعة الماضية، كما يتميز بموقعه المتميز في قلب منطقة العدلية أرقى ضواحي العاصمة وعلى مقربة من مسجد الفاتح”.

يضم فندق الخليج 357 غرفة اختير أثاثها الراقي والحديث بعناية حيث تتكون من غرف مفردة ومزدوجة وأجنحة فاخرة وجناح ملكي متميز. وتعتبر غرف الفندق الأكبر مساحة بين فنادق الخمسة نجوم في مملكة البحرين وتحظى بإطلالة ساحرة علي مدينة المنامة.

غرفة نوم في فندق الخليج
غرفة نوم في فندق الخليج

كما يقدم الفندق أحدث الخدمات لزبائنه مع خيارات واسعة أعدت لتناسب رجال الأعمال “كطابق رجال الأعمال”، حيث يمكن للضيوف التمتع بمجموعة من الخدمات الإضافية المصممة لمنح رجال الأعمال تجربة  فريدة من خدمات الخمس نجوم كاستخدام غرفة اجتماعات خاصة تستوعب ثمانية أشخاص.  كما يشتهر الفندق  بوجود تشكيلة رائعة من المطاعم تقدم أطباقاً إيطالية وفارسية ولبنانية ويابانية وصينية وتايلندية ومكسيكية.

ويعد مركز الخليج للمؤتمرات الذي تزيد مساحته عن 4.780 متر مربع من أكبر وأرقى الأماكن التي تجتذب الفعاليات العالمية في الشرق الأوسط، واستضاف المركز أكبر وأضخم الأحداث الإقليمية والدولية منذ تدشينه في عام 1997. وخضع المركز لتجديد عام 2009، وهو مجهز بأحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا في مجال المؤتمرات والمعارض  ويوفر إمكانية الإجتماع عن بعد ونظام الترجمة الفورية لثلاث لغات.

وتتسع قاعة الدانة الرئيسية في المركز لحوالي 2500 شخص، حيث تعتبر المكان الأمثل  لإقامة الحفلات وحفلات الزفاف والولائم والمعارض والمناسبات الخاصة. ويضم طابق الميزانين مركزاً لرجال الأعمال و يحتوي أيضا على أربع غرف إجتماعات منفردة و مزودة بطاولات إجتماعات راقية .

ويحتوي  الدور الأرضي لقاعة المؤتمرات على قاعة للمعارض التي تمتد على مساحة 2500 متر مربع وتتسع لأكثر من 100 قسم عرض، وهي مزودة بأحدث و أرقى وسائل تكنولوجيا المعارض من إتصالات صوتية ومرئية و نظام إنترنت.

** يُمكن زيارة موقع فندق الخليج في البحرين من هنا .

شارك برأيك