Booking.com

قالت دراسة حديثة لموقع “هوتل اندريست دوت كوم hotelandrest.com ان دولة الإمارات تعتبر من أفضل 10 دول في العالم لقضاء العطلات , وسوف تواصل تقدمها علي الوجهات العالمية المعروفة بفضل مناخها المعتدل في فصل الشتاء ولتوفر كل مقومات الامن والاستقرار فيها .

الإمارات

واحتلت ابوظبي المرتبة الثالثة لدي السياح البريطانيين لقضاء العطلات الشتوية

وأكدت الدراسة ان الامارات سوف تحتل مراتب متقدمة علي العديد من البلدان المعروفة في اسيا وأوروبا واستراليا بحلول 2020 حينما ينطلق معرض اكسبو دبي العالمي والذي يتوقع ان يجتذب اكثر من 70 مليون زائر .

وذكرت الدراسة ان القدرة التنافسيه العالمية للإمارات في مجال السياحة جعلتها تتفوق على دول سياحية أوروبية واسيوية عديدة بفضل معدل الانفاق المعتدل علي السياحة في الدولة .

واكدت دراسة موقع “هوتل اندريست دوت كوم hotelandrest.com انه لاتوجد وجهة سياحية في العالم الان مثل الامارات , تتيح للزوار الاوروبيين والامريكيين والاستراليين الاستمتاع بالشمس الدافئة علي الشواطئ في فصل الشتاء , مشيرة الي ان هذا المناخ الاماراتي المشمس لا يتوفر في البلدان الغربية الباردة ولا في الدول الاستوائية.

وأضافت ان متوسط الاسعار في فنادق دولة الامارات للزوار الاوروبيين والاستراليين هو أقل بنسبة تتراوح مابين 30 الي 35% عن مثيلاتها في اوروبا واستراليا .

وأكدت ان انخفاض الاسعار في فنادق دولة الامارات مع توفر الخدمات الراقية والامن والاستقرار هي من بين اهم المحفزات التي تغري السياح الاوروبيين لقضاء عطلاتهم الشتوية في الدولة .

واحتلت أبوظبي المرتبة الثالثة لدي السياح البريطانيين لقضاء العطلات الشتوية فيما حلت دبي في المرتبة الرابعة لديهم وفي حين يفضل السياح الالمان قضاء عطلاتهم الشتوية في دبي , فان الامارة جاءت في المرتبة الاولي عالميا لقضاء العطلات الشتوية .

وتشير الدراسة ان اكثر من 80% من السياح الاوروبيين يعتقدون ان فنادق الامارات أجمل وأفضل وأكثر فخامة من فنادق الدول الاوروبية وتقدم خدمات الطعام والشراب بجودة عالية واسعار اقل . كما ان قضاء العطلات الشتوية في المنتجعات الشاطئية في دولة الامارات لها قيمة مضافة اذ لايوجد لها مثيل في العالم في فصل الشتاء.

شارك برأيك