Booking.com

تصدرت العائلة والسفر والهوايات المتنوعة قائمة أبرز اهتمامات المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة وفقاً لنتائج استطلاع حملة (#Trulylove) الذي أطلقته شركة “زيورخ انترناشيونال لايف”.

 

السفر من اهتمامات سكان الإمارات

سكان الإمارات يضعون في اهتماماتهم وشغفهم العائلة والسفر وهوايات متنوعة

وشارك ما يزيد على 23 ألف شخص في الاستطلاع معبرين من خلال وسم (#Trulylove) عن شغفهم في الحياة، وذلك من خلال مشاركة الصور والمنشورات على تويتر، الفيسبوك، أو انستجرام. وكشف الاستطلاع بأن أكثر من ثلث المقيمين في الإمارات يحبون عائلاتهم بالدرجة الأولى، تلتها الهوايات المتنوعة (14%) والسفر (14%).

وتضمنت المنشورات صوراً للعائلة والأصدقاء، والأجهزة الإلكترونية، والسيارات، وصور من العطلات المفضلة، المشاهير، أو صوراً ذات صلة بهواياتهم مثل الجولف، والإبحار، وركوب الدراجة الهوائية، وحتى القفز بالمظلات.

وإضافة إلى مساهمته في تقديم لمحة عن شغف سكان الإمارات، ساعد وسم (#Trulylove) في جمع الأموال لمركز “منزل” لرعاية الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة المتواجد في الشارقة. إذ تبرعت “زيورخ” وشريكها في الحملة بنك رأس الخيمة بخمسة دراهم مقابل كل منشور يحمل الوسم لصالح المركز.

وكانت أكثر الصور مشاركة هي صورة الوالد المؤسس المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، رافقها تعليق: “القائد والوالد ومؤسس دولتنا الحبيبة”.

وفي هذا السياق قال يوسف جيهانجير، الرئيس التنفيذي للتسويق في “زيورخ انترناشيونال لايف”: “نحن ملتزمون بمساعدة الأفراد على إدراك أهمية التأمين في حمايتهم خلال مراحل حياتهم المختلفة. وقد ساهمت الحملة في دفعهم للتعرف على الأشياء الأساسية في حياتهم وضرورة حمايتها”.

وبدورها قالت الدكتورة عائشة سعيد الحسيني، مديرة مركز منزل لرعاية الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة: “سررنا بقيام شركائنا في ’زيورخ‘ بإطلاق هذه الحملة عبر وسائل التواصل الاجتماعي للمساعدة في دعم المركز وتذكير الأفراد بأشياء غالية على قلوبهم”.

وبدورها قالت بنالي مالهوترا، رئيس قسم التسويق في “بنك رأس الخيمة”: “كان من دواعي فخرنا أن نستخدم شبكتنا القوية على وسائل التواصل الإجتماعي في دعم ’زيورخ‘ في هذه الحملة النبيلة. وقد سبق أن تعاونا مع مركز ’منزل‘ بوسائل عدة بما يؤكد التزمنا المتواصل بالمساهمة بدور إيجابي وفعال في المجتمع

شارك برأيك