كشف موقع “Holiday Hypermarket ” أن نحو ثلثي المسافرين من الأزواج يتشاجرون أثناء أعداد الأمتعة للعطلة والسبب هو الدواعي الضرورية لاصطحاب بعض الاغراض من عدمها، لأن توضيب الحقيبة من وجهة نظر أنثوية يختلف تماما عن الرجل.

ثلثي المسافرين من الأزواج يتشاجرون أثناء أعداد الأمتعة

وقد اعتراف 91% من النساء وفقا لهذا الاستطلاع أنهن لا يستخدمن كل ما يوضبن داخل حقيبة سفر الإجازة. وتبين أنهن يرتدين أقل من نصف الملابس الموضبة في حين أن الرجال يستخدمون 90% مما تم توضيبه. وإن دل هذا الاستفتاء على شيء، فعلى الاختلاف بين الرجال والنساء في توضيب متاع السفر.

ويوضب الرجل 18 غرضا لأسبوع واحد من السفر بينما تصحب النساء معهن 36 غرضا ، بينها 8 أزواج من الأحذية.

الاستفتاء أكد أن 77% من الرجال أقروا استخدام المساحة غير المستخدمة داخل حقيبتهم من قبل زوجاتهم أو شريكاتهم.   إلا أن النساء ينتصرن في النهاية ويوضبن الحقيبة على هواهن الشخصي، وإن اعترفت 53% منهن بتخطي الحد المسموح من قبل شركات الطيران. وكشف الاستفتاء أن النساء العازبات أكثر ترتيبا من الرجال العزاب، إذ يبدأن بتحضير الحقيبة قبل 3 أيام من موعد السفر.

وقال متحدث باسم الموقع لصحيفة “دايلي مايل” إن الرقم المفاجئ كان عدد الأشياء التي لا يتم استخدامها أصلا خلال الإجازة ومنها البيجاما والجوارب، وبأن من أقل الأمور أهمية التي يصر البعض على توضيبها مثلا أكياس الشاي المفضلة تحت عنوان حجة “تحسبا لما سيكون”.

شارك برأيكإلغاء الرد