Booking.com

أظهرت نتائج استطلاع جديد أن ركل الركاب لظهر المقاعد أمامهم هو من أسوأ المخالفات لآداب السفر المتعارف عليها على متن الطائرة للمقيمين في الإمارات بالنسبة لـ45٪ من المستطلعين.
جاءت هذه النتائج وفقا لموقع Expedia.com الذي يعد واحداً من أهم مواقع السفر في العالم التي تقدم خدمات كاملة عبر الإنترنت، والذي أجرى الاستطلاع خلال شهر مايو الماضي بهدف فهم أسوأ المخالفات لآداب السفر على متن الطائرة بالنسبة للمقيمين في دولة الإمارات.

ووفقا للاستطلاع جاء الركاب كثيرو الروائح في المرتبة الثانية بنسبة 41٪، فيما حل الأهالي المهملون لأولادهم في المرتبة الثالثة بنسبة 38٪.

وأشار الاستطلاع الى بقية المخالفات لآداب السفر على متن الطائرة بالنسب المئوية وتتضمن: الراكب الذي يتكلّم بصوت عال بحيث يستطيع أن يسمعه كل من هو حوله، أو يرفع صوت الموسيقى التي يستمع إليها حتى يعرف كل من حوله أي أغنية يسمع بنسبة 29%.

وكذلك الركاب كثيرو الثرثرة ومحبو التقدم إلى الأمام، الراكب المجاور الذي يبدأ حديثاً من دون التوقف عن الكلام.

أما الراكب الذي يرجع ظهر مقعده إلى الوراء حالما تقلع الطائرة جاء بنسبة 25%. وكذلك حل مخالفو شروط حقيبة الطائرة، والراكب الذي يحضر معه الكثير من الحقائب أو حقائب كبيرة الحجم بنسبة 16%، واحتل أيضا الممسكون بظهر المقعد أمامهم مكانا ما بين المخالفين لآداب سلوك السفر على متن الطائرة في الإمارات.

شارك برأيك