Booking.com

إنها واحدة من الحالات الأكثر إحراجا والتي يمكنك أن تجد نفسك بها على متن الطائرة، وهي الجلوس بجانب مسافر ذو رائحة كريهة لا تطيقها، فإذا وقعت في هذا الموقف ماذا ستفعل؟

نصف المسافرين جوا يطلبون مزيل عرق مجاني

يبدو أن الكثير من المسافرين جوا قد تعرضوا لموقف الجلوس بجانب راكب لا يتحملون رائحته

يبدو أن الكثير من المسافرين جوا قد تعرضوا لموقف الجلوس بجانب راكب لا يتحملون رائحته، ولهذا فهم يحملون شركات الطيران المسئولية بل ويعتقدون أيضا أن عليها القيام بدور ما لمنع مثل هذا السيناريو الغير مريح، حيث دعا أكثر من نصفهم الناقلات الجوية توفير مزيل العرق مجانا لإخفاء رائحة الجسم السيئة.

وكشف مسح جديد لموقع Cheapflights.co.uk شمل 1،100 من المسافرين البالغين أن 52 في المائة يفضلون مزيل العرق عن أي هدية ترويجية أخرى على متن الطائرة. وأن أكثر من نصف المشاركين في الاستطلاع يرغبون في توفير مزيل العرق على متن الطائرة مجانا.

وتشير التقارير إلى أنه وإلى جانب المزايا الأخرى على متن الطائرة يتم تضمين مزيل العرق بشكل مجاني في حزم ترحيب على بعض رحلات رجال الأعمال أو الدرجة الأولى، ولكن أولئك الذين يسافرون على متن الدرجات الاقتصادية لم يحالفهم الحظ.

وقال المتحدث باسم Cheapflights.co.uk Oonagh “العديد من شركات الطيران تبذل جهدا كبير لضمان وتوفير احتياجات العملاء وتوقعاتهم ولكن على ما يبدو في بعض الأحيان انها تنسى بعضا من الأشياء الهامة والتي تتعلق بشكل أساسي بركاب الطائرة وراحتهم خاصة على مدى الرحلات الطويلة.

شارك برأيك