Booking.com

تقدم الخطوط الجوية الماليزية أسعار مميزة على بطاقات السفر كجزء من العرض الخاص بنهاية العام, والذي يبدأ من الخامس والعشرين من نوفمبر 2013 حتى الثاني من ديسمبر 2013, وذلك فيما يخص فترة السفر التي تبدأ من 1 يناير وحتى 31 مارس من عام 2014.

الخطوط الماليزية

30% خصم على أسعار بطاقات سفر الدرجة الاقتصادية علي الخطوط الماليزية

وتشمل هذه الأسعار بطاقات السفر المتجهة من دبي إلى العديد من الوجهات التي تقصدها الخطوط الجوية الماليزية في جنوب شرق آسيا وشمال وجنوب آسيا والشرق الأوسط وأستراليا وأمريكا الشمالية وأوروبا.

ويعد هذا العرض فرصة رائعة ليبدأ المسافرون بالتخطيط مسبقاً لرحلاتهم في عام 2014 سواءً بقصد العمل أو قضاء العطل، فالخطوط الجوية الماليزية تقدم تخفيضاً على أسعار بطاقات سفر الدرجة الاقتصادية يصل إلى 30% من سعر البطاقات المباعة في السوق الآن سواء على الرحلات المحلية أو العالمية كذلك يضم العرض تخفيضاً يصل إلى 25% على أسعار بطاقات سفر درجة رجال الأعمال للرحلات المحلية والعالمية.

وقال السيد أزهار حميد نائب المدير الإقليمي للخطوط الجوية الماليزية في جنوب آسيا والشرق الأوسط: “هذا هو أول عرض خاص بنهاية العام نقدمه في دبي بعد إعادة تسيير رحلاتنا بين مطار دبي الدولي و كوالالمبور, ونأمل أن يستفيد الجميع من فرصة أسعارنا الرائعة ويحجزوا رحلاتهم لعام 2014”.

ويدفع العملاء الذين ينتهزون فرصة هذا العرض الآن تكاليف بطاقة السفر تبدأ من 1.865 درهم إماراتي مقابل بطاقة سفر ذهاب إياب الدرجة الاقتصادية للرحلات المتجهة إلى كوالالمبور من دبي على متن طائرة أسطول الخطوط الجوية الماليزية الأكبر إي 380 والمصممة لتوفير الراحة لركابها.

وتعد جنوب شرق آسيا من المناطق المفضلة لقضاء العطلات في السوق الإماراتية حيث يستطيع عملاء الخطوط الجوية الماليزية الآن حجز بطاقات سفرهم بمبلغ يبدأ من 2,145 درهم إماراتي فقط مقابل بطاقة سفر ذهاب إياب الدرجة الاقتصادية من دبي إلى جاكرتا, وتبدأ جميع أسعار بطاقات الذهاب إياب للدرجة الاقتصادية من دبي إلى العديد من الوجهات في العالم مثل يانجون ومدينة هو شين منه من 2,185 و2,225 درهم إماراتي فقط.

كما تقدم الخطوط الجوية الماليزية عروضاً رائعة للسفر إلى الكثير من الوجهات العالمية أيضاً مثل الصين واليابان، فسعر بطاقات الذهاب إياب من دبي إلى بكين يبدأ من 2,405 درهم إماراتي فقط بينما يبدأ سعر بطاقة السفر ذهاب إياب إلى أوساكا 2,765 درهم إماراتي للدرجة الاقتصادية فقط, وتقدم الخطوط الجوية الماليزية عروضاً مميزة على رحلاتها الداخلية أيضاً حيث تبدأ أسعار بطاقات الدرجة الاقتصادية المتوجهة إلى سيئول وتايبي من 2,445 و 2,685 درهم إماراتي على التوالي.

وتتوفر هذه العروض إلى العملاء عن طريق جميع قنوات توزيع الخطوط الجوية الماليزية وأهمها الموقع الالكتروني.

وجدير بالذكر أن شركة الخطوط الجوية الماليزية هي شركة النقل الوطنية بماليزيا وواحدة من كبريات الشركات في قارة آسيا حيث تنقل نحو 47,000 راكب يومياً متجهين لنحو 60 وجهة حول العالم عبر القارات الأربعة.

وتعد العلامة التجارية المميزة للخطوط الجوية الماليزية إمتداداً لثقافة الدفء والود التي ينفرد بها الماليزيون, ويُعرف ذلك الود والألفة اللذان لن تجد مثيلهما إلا في ماليزيا “بالضيافة الماليزية”, ويرمز له بالحرفين اللاتينيين إم إتش وهو أيضاً رمز الطيران الخاص بالشركة كما تحظى الخطوط الماليزية الجوية بعضوية تحالف العالم الواحد حيث تربط بين الضيوف المتجهين إلى أكثر من 800 وجهة في أكثر من 150 دولة.

شارك برأيك

التعليق