الأربعاء , 27 أغسطس 2014
من عناوين اليوم
الرئيسية » العروض السياحية » القطرية للعطلات تطرح عروضها لموسم الصيف

القطرية للعطلات تطرح عروضها لموسم الصيف

الراية القطرية ـ طرحت القطرية للعطلات، القسم المسؤول عن العطلات في الخطوط الجوية القطرية، عروضاً مميزة لموسم الصيف للمسافرين ممن يحجزون عبر الموقع الإلكتروني للشركة . وللمسافرين الراغبين بزيارة البحرين النابضة أو الانطلاق في جولة تسوق في دبي أو التعرف على سحر مدينة مسقط المذهلة، توفر القطرية للعطلات الآن عروضاً لا تقاوم إلى هذه الوجهات الثلاث مع أماكن متنوعة فاخرة للإقامة.

باقة البحرين

عروض القطرية للعطلات للبحرين
عروض القطرية للعطلات للبحرين

وتبدأ أسعار باقة البحرين من 1290 ريالاً قطرياً للشخص الواحد (على أساس غرفة مزدوجة) في فندق قصر رمادا شاملةً استخداما مجانيا للنادي الصحي وخدمة الإنترنت على مدار الساعة ، و سعر تذكرة ذهاب وعودة على الدرجة السياحية مع الضرائب والرسوم.

وللعملاء الراغبين بخيارات فاخرة أكثر، تتوفر باقات تبدأ من سعر 1850 ريالاً قطرياً وتشمل الإقامة في أرقى الفنادق من فئة خمس نجوم في البحرين مثل الشيراتون ، وتتوفر جميع الباقات على أساس إقامة لمدة ليلتين كحد أدنى.

———————————————————————————————————

باقة دبي

عروض القطرية للعطلات لدبي
عروض القطرية للعطلات لدبي

وبالنسبة لعروض دبي فتبدأ من سعر 1349 ريالاً قطرياً للشخص الواحد (على أساس غرفة مزدوجة)، وتشمل خدمة نقل مجانية للمطار والشاطئ ومجمع التسوق . كما يشمل العرض تكلفة تذكرة ذهاب وعودة واحدة في الدرجة السياحية مع الضرائب والرسوم.

وللراغبين بالإقامة في فندق من فئة خمسة نجوم مثل إنتركونتننتال دبي فستيفال سيتي، فالأسعار تبدأ من1849 ريالاً قطرياً.

———————————————————————————————————

باقة عُمان

عروض القطرية للعطلات لعُمان
عروض القطرية للعطلات لعُمان

وللمسافرين الراغبين بقضاء عطلة ساحرة في سلطنة عُمان، فتبدأ أسعار عروض القطرية للعطلات للعاصمة مسقط من 1795 ريالاً قطرياً للشخص الواحد (على أساس غرفة مزدوجة) في فندق راديسون بلو، وتشمل استخداما مجانياً للنادي الصحي وخدمة الإنترنت. كما يشمل العرض تكلفة تذكرة ذهاب وعودة واحدة في الدرجة السياحية مع الضرائب والرسوم.

وللراغبين بالإقامة في فنادق خمسة نجوم ، يمكنهم حجز العروض التي تشمل فندق منتجع وسبا شانغريلا بر الجصة – الواحة الواقع على خليج عُمان أمام خلفية خلابة من الجبال المتعرجة.

وتأتي العروض السخية من القطرية للعطلات مع اقتراب موسم الصيف وهي خاصة بالمسافرين المنطلقين من الدوحة. ومن المتوقع أن تحظى العروض الترويجية هذه باهتمام واسع من المقيمين في قطر. وتشمل الأسعار تكلفة تذكرة ذهاب وعودة في الدرجة السياحية وتغطي جميع الضرائب والرسوم. علماً بأن المقاعد محدودة وتخضع للتوافر كما تنطبق شروط أخرى يمكن قراءتها عند القيام بالحجز.