Booking.com

تقدم شركة طيران رأس الخيمة الإماراتية عرضاً ترويجياً ليوم واحد فقط لعشاق السفر الذين يرغبون في الطيران إلى العاصمة الأردنية عمَّان من رأس الخيمة بدولة الإمارات العربية المتحدة أو العكس بتكلفة تبدأ من درهم واحد فقط.

طيران رأس الخيمة

اليوم فقط … درهم واحد للطيران من رأس الخيمة إلى عمان

وأشار مختصون في الشركة ان العرض يبدأ اليوم الموافق الثامن عشر من نوفمبر حيث يمكن لعشاق السفر الحجز عبر الإنترنت على موقع شركة الطيران: www.rakairways.com أو الاتصال بمركز الاتصال للشركة للحصول على رحلة في اتجاه واحد أو ذهابا وإيابا إلى العاصمة عمان من رأس الخيمة أو حجز سفرهم إلى رأس الخيمة من عمان (في اتجاه واحد أو ذهابا وإيابا), ودفع فقط قيمة الرسوم والضرائب مع دفع “درهم واحد فقط” من قيمة التذكرة, وتمتد صلاحية السفر حتى 31 مارس 2014.

وتعتبر شركة طيران رأس الخيمة هي الناقل الوحيد في الإمارات الشمالية الذي يوفر خدمات متكاملة للمسافرين على متن طائراتها بما في ذلك الوجبات الساخنة المجانية وامكانية حمل أمتعة بوزن 30 كلغ لكل مسافر إضافة إلى ميزة المواقف المجانية للسيارات في مطار رأس الخيمة الدولي.

وقد تأسست شركة طيران رأس الخيمة بموجب مرسوم أميري, وهي شركة طيران وطنية إماراتية تتخذ من مطار رأس الخيمة الدولي بإمارة رأس الخيمة بالإمارات العربية المتحدة مقراً لها ومركزاً لعملياتها, وتعتبر الشركة رابع شركة طيران وطنية يتم إنشائها في الإمارات, وقد أنشأت الشركة عام 2007 بطائرتين من طراز “بوينج 757″, وبدأت عملياتها رسمياً في مايو من نفس العام.

وقد أعلنت طيران رأس الخيمة في وقت لاحق عن إطلاق عروض جديدة جذابة للتشجيع علي السفر للاستجمام أو قضاء الأعمال التجارية بتقديم أسعار مخفضة علي جميع وجهاتها بدءا من الآن حتى نهاية شهر أكتوبر الجاري.

وشهدت شركة طيران رأس الخيمة نمواُ بارزاُ في حركة المسافرين خلال الربع الأول من 2013 م فقد ازداد عدد المسافرين بشكل ملحوظ بعد إطلاق الوجهتين الجديدتين إسلام أباد وعمّان ليصل عدد وجهاتها إلى إحدى عشر وجهة.

وأصبح السفر من وإلى إمارة رأس الخيمة هذه الإمارة الشمالية اليافعة في دولة الإمارات العربية المتحدة جاذباُ بدرجة عالية للمستثمرين والسياح على حد سواء لذا فإن شركة طيران رأس الخيمة تحرص دائماً على تشجيع مرتاديها للاستمتاع بعروضها الموسمية المتميزة, وأحدث عروضها الجذابة لأولئك الذين يحبون السفر للإستجمام في عمّان, والقاهرة, وكاليكوت, وشيتاغونغ, ودكا, والدوحة, وإسلام آباد, وجدة, وكاتماندو, ولاهور, وبيشاور, والرياض.

تعتبر دولة الإمارات العربية المتحدة وجهة جذابة للغاية واستراحة سريعة في أي مكان في خارطة شركة طيران رأس الخيمة بما يستغرق حوالي 3 أو 4 ساعات فقط عن مطار رأس الخيمة وتعتير خيارا جذابا للقادمين من الخارج والمقيمين بالإمارات الشمالية.

هذا وشهدت شركة طيران رأس الخيمة خلال العام الحالي  زيادة في أعداد الركاب بنسبة وصلت إلى 40% تضاف إلى 300 ألف مسافر في عام 2012.

شارك برأيك