الإثنين , 22 سبتمبر 2014
من عناوين اليوم
الرئيسية » العروض السياحية » “مصر للطيران” تُقدم 21% تخفيضاً على أسعار رحلاتها الدولية بمناسبة عيد الأم

“مصر للطيران” تُقدم 21% تخفيضاً على أسعار رحلاتها الدولية بمناسبة عيد الأم

قررت مصر للطيران منح عملائها تخفيض 21% على أسعار رحلاتها الدولية فيما عدا رحلات جدة والمدينة المنورة والرحلات الداخلية في مصر, وذلك بمناسبة الاحتفال بعيد الأم.

عروض مصر للطيران

مصر للطيران تطلق مسابقة للسيدات الأعضاء ببرنامج المسافر الدائم

قال هشام النحاس رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية أنه عند قيام العملاء بحجز وشراء تذاكر السفر يومي 20 و21 مارس الحالى ليتمكنوا من السفر بهذه التذاكر حتى يوم 31 مايو القادم.

وأكد النحاس أن هذا التخفيض يأتي فى إطار اهتمام الشركة الوطنية بمشاركة جموع الشعب المصري كافة المناسبات والأعياد السعيدة, وفي ضوء سلسلة العروض والبرامج الترويجية التي تقدمها مصر للطيران لتشجيع حركة السياحة والسفر.

وضمن عروض مصر للطيران قامت الشركة بإطلاق مسابقة على الموقع الإلكتروني للشركة www.egyptair.com, وذلك للسيدات الأعضاء ببرنامج المسافر الدائم للفوز بهدية خاصة خلال شهر مارس من البرنامج  بمناسبة الإحتفال بعيد الأم .

 وجدير بالذكر أن مصر للطيران هي شركة الطيران الوطنية المصرية يقع مقرها الرئيسي في العاصمة المصرية القاهرة, وتتخذ من مطار القاهرة الدولي مركزاً لعملياتها, وتمتلكها الحكومة المصرية بالكامل, وتقدم خدماتها إلى أكثر 80 وجهة في شتى أنحاء أوروبا, أفريقيا, الشرق الأوسط, آسيا, الولايات المتحدة وأستراليا.

وتعتبر مصر للطيران أول شركة طيران تشغل خطوط جوية في الشرق الأوسط, والسابعة على مستوى العالم, ويعمل في مصر للطيران حوالي 25000 موظف ما بين عمالة مثبتة أو بعقود سنوية أو عمالة يومية, وتقدم شركة مصر للطيران للخدمات الأرضية التابعة للشركة القابضة لمصر للطيران الخدمات الأرضية واللوجستية في مطار القاهرة الدولي ومختلف المطارات المصرية, وتعد مصر للطيران هي أحد أعضاء الإتحاد العربي للنقل الجوي, وانضمت إلى تحالف ستار أكبر تحالف طيران في العالم في يوليو 2008, وتعتبر مصر للطيران ثاني أكبر ناقل جوي إفريقي بعد خطوط جنوب أفريقيا الجوية, وحصلت مصر للطيران على جائزة أفضل شركة طيران في قارة أفريقيا للعام 2009 في إطار فعاليات المؤتمر الدولي للاستثمار السياحي الذي أقيم بدولة موزمبيق, وقد كانت إجمالي إيرادات الشركة في العام المالي 2000 حوالي مليار دولار مع أرباح وصلت إلي 35 مليون دولار, وحققت فائضاً في العام المالي 2007-2008 حوالي 596 مليون جنيه, وتمتلك مصر للطيران سيناء للطيران بالكامل, و60% من رأس مال شركة سمارت للطيران, و40% من رأس مال إير كايرو.

وتسعى شركة مصر للطيران ضمن خططها المستقبلية الى الاستمرار فى خطة نمو وتحديث الأسطول ليصل الى 127 طائرة بحلول عام 2025, وذلك بما يتناسب مع خطط التشغيل ومعدلات الامتلاء وعدد الترددات سواء على شبكة خطوط الشركة حاليا او بما يتوافق مع الخطوط الجديدة التي تخطط الشركة لافتتاحها خلال الفترة القادمة حيث تمتلك الشركة حاليا 81 طائرة من مختلف الطرازات.

وتهدف إلى تزويد أسطولها الجوى بالطائرات القصيرة والمتوسطة المدى مثل طرازات الايرباص 320 والبوينج 737 حيث تسعى الشركة على إلا يزيد متوسط عمر طائراتها عن 8 سنوات, هذا ما يعد من أفضل متوسطات أعمار الطائرات على مستوى شركات الطيران العالمية.