Booking.com

تقدّم مجموعة “إيلاف” عروضات وتخفيضات خاصة إلى كثير من الدول العربية والأجنبية خلال صيف 2014، وتشمل هذه العروض كل من أستراليا والنمسا وفرنسا وسويسرا وماليزيا وسنغافورة وإندونيسيا وسريلانكا والولايات المتحدة وتركيا واليونان وألمانيا والإمارات العربية المتحدة وجنوب إفريقيا والمغرب وإيطاليا.

 

إيلاف

مجموعة إيلاف تطرح باقات الرحلات البحرية لمدة 7 ليالي في غرب البحر الأبيض المتوسط

ومن ضمن هذه الباقات تقدّم المجموعة عروضاً لتعلّم اللغة الانكليزية في بريطانيا وكندا والولايات المتّحدة وجنوب أفريقيا ونيوزيلاندا، وذلك بأسعار معقولة تناسب الجميع، وتشمل هذه الباقات الإقامة في الفندق ووجبات الإفطار والعشاء بالإضافة إلى استخدام الانترنت، وفي نهاية كل دورة يسلّم الطلاب شهادات معتمدة.

وتقوم “إيلاف” أيضاً بتقديم عروض تعليمية في كل من ماليزيا والهند والفلبيبن وجميع الدول الأوروبية أما في ما يتعلق بالسياحة الترفيهية قرّرت المجموعة طرح باقات مميّزة في فنادق أربعة نجوم أو خمسة نجوم أو في شقق فندقية، وتشمل هذه العروض مواصلات المطار والإقامة والفطور وجولات سياحية في بعض المدن التي تتمتع بجمال الطبيعة الخلابة كما تتضمّن بعض العروض باقات سفر إلى عالم “ديزني لاند” وهو الوجهة المثلى للعائلات لعيش تجربة فريدة من نوعها.

وفيما يتعلّق بالسياحة البحرية فإذا رغبت بالسفر إلى برشلونة في اسبانيا أو إلى روما أو ليفورنو في إيطاليا تضمن لك “إيلاف” أقصى درجات الترفيه والمرح من خلال حجوزات باقات الرحلات البحرية لمدة 7 ليالي في غرب البحر الأبيض المتوسط.

وأخيرا تتطلّع إيلاف كعادتها إلى طرح المزيد من العروض المميزة والباقات السياحية التي تناسب كافة الشرائح مع مراعاة تقديم الخدمات عالية المستوى.

وجدير بالذكر أن مجموعة “إيلاف” تسعي للتوسع في الإمارات كخطوة أولى في توسعات الشركة خارج مقرها الرئيسي في السعودية بهدف زيادة عدد غرفها الفندقية من 5,7 آلاف إلى 10 آلاف غرفة في 2016.

وتدير حالياً 12 فندقاً في السعودية، وتخطط للوصول إلى ما بين 18 و20 فندقاً بحلول العام 2016 تليها خطة التوسع في أسواق خارجية، وتعمل إيلاف على أن يكون للشركة فندق أو أكثر في دبي قبل معرض “إكسبو 2020”.

شارك برأيك