أعلنت شركة “الخطوط الجوية التركية” الناقل الوطني لتركيا عن إطلاق عرض ترويجي خاص على أسعار رحلاتها ذهاباً وإياباً للسياح الراغبين في السفر من أبوظبي إلى اسطنبول.

أسعار الرحلات ذهاباً وإياباً علي خط “أبوظبي-اسطنبول” تبدأ من 1050 درهماً

وذلك لاكتشاف سحر مدينة اسطنبول في فصل الربيع فضلاً عن الخدمة المقدمة من أفضل ناقل في أوروبا والحائزة على الجوائز العالمية المرموقة.

وتبدأ أسعار الرحلات ذهاباً وإياباً من 1050 درهماً شاملة الضرائب ورسوم الخدمات، ويتوافر الحجز بهذه الأسعار الخاصة حتى 16 أبريل 2014 على أن يكون السفر من وإلى اسطنبول اعتباراً من الأول من مايو 2014 إلى 15 يونيو 2014.

وتزدهر مدينة اسطنبول مع كل موسم للربيع حيث ملايين أزهار التيوليب بألوانها المتعددة التي تشكل عناصر جذب للسائحين والزوار بدءاً من حديقة إميرجان إلى ميدان السلطان أحمد. وتوفر ثقافة المقاهي التي تعج بالحركة والنشاط، والفنادق الفخمة، والمنتجعات الصحية “سبا”، وفرص التسوق العديدة.

فهي المكان الأمثل لقضاء العطلات، والذي لا يفصله عن دولة الإمارات العربية المتحدة سوى ساعات قليلة.

وتقوم الخطوط الجوية التركية بتسيير ست رحلات أسبوعية من أبوظبي إلى اسطنبول حيث تربط المسافرين بأكبر شبكة من البلدان مقارنة بأي شركة طيران أخرى.

ويمكن للمسافرين الحجز والاطلاع على جداول الرحلات إلى اسطنبول ووجهات أخرى خارجها من خلال زيارة الموقع الإلكتروني أو أي من مكاتب مبيعات الخطوط الجوية التركية.

وجدير بالذكر أن الخطوط الجوية التركية أحرزت نجاحاً باهراً مؤخراً ضمن إطار جوائز سكاي تراكس للخطوط الجوية العالمية 2013 حيث تم اختيارها من قبل الركاب كأفضل خطوط جوية في أوروبا للعام الثالث على التوالي، وأفضل خطوط جوية في جنوب أوروبا.

إضافة إلى لقب أفضل خطوط جوية في العالم لخدمات الطعام على متن درجة رجال الأعمال، وذلك عن خدمة شيف الطائرة الاستثنائية لركاب درجة رجال الأعمال على الرحلات الطويلة.

وقد تم الإعلان عن نتائج جوائز سكاي تراكس للخطوط الجوية العالمية 2013 أثناء فعاليات معرض باريس للطيران حيث تسلم الرئيس التنفيذي لشركة الخطوط الجوية التركية الدكتور تيميل كوتيل جوائز أفضل خطوط جوية في أوروبا، وأفضل خطوط جوية في جنوب أوروبا، وأفضل خطوط جوية في العالم لخدمات الطعام على متن درجة رجال الأعمال من قبل الرئيس التنفيذي لسكاي تراكس إدوارد بلايستد.

وفي العام 2011 تم اختيار الخطوط الجوية التركية لتكون الرابحة عن ثلاث فئات هي: أفضل خطوط جوية في أوروبا، وأفضل مقاعد للدرجة السياحية الممتازة، وأفضل خطوط جوية في جنوب أوروبا ضمن جوائز الخطوط الجوية العالمية 2011.

وأحرزت الشركة النجاح أيضاً ضمن إطار جوائز سكاي تراكس للخطوط الجوية العالمية 2012 فسماها الركاب بأغلبية كبيرة أفضل خطوط جوية في أوروبا للعام الثاني على التوالي فيما توجتها سكاي تراكس كرابحة عن فئتي أفضل خطوط جوية في جنوب أوروبا، وأفضل مقاعد للدرجة السياحية الممتازة.

وتلتزم الخطوط الجوية التركية بترسيخ مكانتها المتميزة كواحدة من أبرز شركات الطيران على مستوى العالم بأسره، وذلك من خلال توسعة نطاق استثماراتها، وحصد الجوائز العالمية، وتحقيق النتائج المالية والتشغيلية المتفوقة، ومواصلة النمو وتعزيز أسطولها الجوي وتوسعة شبكة وجهاتها العالمية بما يعكس شعبيتها المتزايدة لدى الركاب وإقبالهم على الاستفادة من منتجاتها وخدماتها.

شارك برأيكإلغاء الرد