Booking.com

أطلقت الخطوط الجوية القطرية مرة أخرى عرض “فخامة مضاعفة” ليتمكن المسافرون من الحصول على تذكرتي سفر على درجة رجال الأعمال الأفضل في العالم بسعر تذكرة واحدة. وسيحصل المسافرون على تذكرة درجة رجال أعمال ثانية مجانية إلى وجهة مختارة عند شرائهم الأولى.

الخطوط القطرية فخامة مضاعفة

وطرحت الخطوط القطرية عرضها المميز الذي يستمر إلى يوم 26 نوفمبر ، وبالحجز خلال هذه الفترة للسفر حتى 26 مارس 2015 (يجب إتمام السفر قبل  هذا التاريخ).

وجاء في إعلان القطرية في عرضها qatarairways.com/sa/ar : “لمدة أربعة أيام فقط، استمتع بعرضنا المذهل لتذكرتين بسعر واحدة على أفضل درجة رجال أعمال في العالم للسفر إلى بعض وجهاتنا الرائعة. احجز من الآن وحتى 26 نوفمبر 2014، وسافر حتى 26 مارس 2015 وسوف يسافر معك مرافقك مجاناً.”

ويتميز العرض بفرصة الحصول على تذكرة مجانية لمرافقك باقتنائك تذكرة سفر على درجة الأعمال، إضافة إلى ذلك سيمكن لأعضاء نادي الامتياز الحصول على 50 % من كيوميلز (الأميال المجانية).

ويشترط العرض سفر الرفيقين مع بعض في جز واحد، ويمكن الحجز بين 2 إلى 8 أشخاص ، على أن تمتد الرحلة بين 4 أيام إلى 30 يوما.

وتقدم الخطوط الجوية القطرية للمسافرين على متن رحلاتها تجربة لا مثيل لها من خلال خدمات الخمس نجوم التي توفرها لعملائها والتي حازت على العديد من الجوائز العالمية. كما تمتاز الناقلة القطرية بتوفير أعلى سبل الراحة والفخامة على رحلاتها، والتي أسهمت في نيل الناقلة القطرية لجائزة سكاي تراكس كأفضل درجة رجال أعمال في العالم لعامين متتالين.

 

 

شارك برأيك