Booking.com

ستطرح الخطوط الجوية القطرية عرض “فخامة مضاعفة” مرة أخرى بعد الرواج الذي لاقاه بين المسافرين في الإمارات العربية المتحدة ليتمكن المسافرون من الحصول على تذكرتي سفر على درجة رجال الأعمال الأفضل في العالم بسعر تذكرة واحدة. وسيحصل المسافرون على تذكرة درجة رجال أعمال ثانية مجانية إلى وجهة مختارة عند شرائهم الأولى.

الخطوط القطرية تطلق فخامة مضاعفة ،تذكرتان على درجة رجال الأعمال بسعر تذكرة واحدة

“فخامة مضاعفة” تذكرتان على درجة رجال الأعمال بسعر تذكرة واحدة

ويسري العرض من 20 نوفمبر وحتى 26 نوفمبر 2014 وستكون التذاكر صالحة للسفر حتى 26 مارس 2015 إلى وجهات مختارة في أوروبا وإفريقيا والشرق الأوسط ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ والأمريكيتين.

وصرّح السيد فتحي آل شهاب، نائب أول للرئيس التنفيذي في الخطوط الجوية القطرية لدول مجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشام وإيران وشبه القارة الهندية: “تلقينا ردود فعل رائعة من أعضاء نادي الامتياز ومحبينا على شبكات التواصل الاجتماعي بعد طرحنا عرض فخامة مضاعفة في المرة الأولى. نحن نسعى دوماً لتقديم أفضل وأروع العروض الترويجية لمسافرينا، ونظراً للرواج الذي حققه هذا العرض، قررنا طرحه مرة أخرى ليستفيد منه مسافرونا. نحن على ثقة من أن مسافرينا سيستفيدون جيداً من هذا العرض.”

ويمكن لمسافري الخطوط الجوية القطرية من الإمارات العربية المتحدة الاستفادة من هذا العرض وذلك بزيارة أي من مكاتب مبيعاتها أو وكلاء سفرها أو عبر موقعها الإلكتروني qatarairways.com كما يمكّن هذا العرض أعضاء نادي الامتياز (برنامج المسافر الدائم التابع للناقلة) فرصة للحصول على 50% كيومايلز مكافأة عند سفرهم وما عليهم سوى التسجيل في العرض قبل موعد سفرهم بـ24 ساعة على الأقل.

وتقدم الخطوط الجوية القطرية للمسافرين على متن رحلاتها تجربة لا مثيل لها من خلال خدمات الخمس نجوم التي توفرها لعملائها والتي حازت على العديد من الجوائز العالمية. كما تمتاز الناقلة القطرية بتوفير أعلى سبل الراحة والفخامة على رحلاتها، والتي أسهمت في نيل الناقلة القطرية لجائزة سكاي تراكس كأفضل درجة رجال أعمال في العالم لعامين متتالين.

 

شارك برأيك