طرحت القرية العالمية، الوجهة السياحية المفضلة في المنطقة، في إطار مساعيها للارتقاء بخدماتها وجعل تجربة الترفيه أكثر إمتاعاً وتميزاً، “الباقات العائلية” التي تضمن حصول مقتنيها على تسهيلات إضافية وتهيئ لهم العديد من الامتيازات بالإضافة إلى القيمة التوفيرية.

الهدف الأساسي من طرح الباقات العائلية، رفع مستوى الرضا لدى ضيوف القرية العائلية

ويعد الهدف الأساسي من طرح الباقات العائلية، رفع مستوى الرضا لدى ضيوف القرية العائلية ومنحهم الأولوية بما تقدمه من امتيازات وتسهيلات وخصومات تصل إلى 45%، بالإضافة إلى أسعارها الملائمة التي تمنح حامليها قيمة مضافة.

وتشمل الباقة العائلية بسعر 199 درهماً 10 تذاكر دخول (السعر الأصلي 375 درهماً)، والباقة العائلية بسعر 99 درهماً 4 تذاكر دخول (السعر الأصلي 195 درهماً)، ويتم بيعها في محطات الوقود الرئيسية لمزيد من الراحة والمرونة.

وبمناسبة إطلاق الباقات العائلية، صرح أحمد حسين بن عيسى، الرئيس التنفيذي للعمليات في القرية العالمية: “تأتي هذه الخطوة تأكيداً على حرصنا الدائم لتقديم الأفضل إلى جميع ضيوفنا الأوفياء، وحتى نضمن أن تكون كل زيارة إلى القرية العالمية تجربة ترفيهية تفوق التوقعات وتختلف عن أي وجهة ترفيهية أخرى في المنطقة”

وأضاف قائلا : “ونتطلع من خلال طرح الباقات العائلية إلى توفير امتيازات إضافية تضمن الأولوية للضيوف من خلال تشكيلة متنوعة في كل باقة وتتألف من تذاكر الدخول إلى القرية العالمية وبطاقات للاستمتاع بجزيرة الخيال وتذاكر صف السيارات والقسائم وغيرها”.

كما سيحظى حاملو البطاقات الجديدة بامتيازات رائعة بالإضافة إلى القيمة التوفيرية الكبيرة على أسعار تذاكر الدخول، وهي متوفرة في محطات مختارة من إيبكو وإينوك ابتداءً من 17 نوفمبر، مما سيتيح للعائلات الفرصة لشراء تذاكر الدخول قبل الوصول إلى القرية العالمية وتفادي الازدحام خاصة خلال موسم الأعياد والعطل الرسمية.

كما ستعلن القرية العالمية قريباً عن المزيد من العروض الشيقة والإضافات المبتكرة خلال هذا الموسم التي ستضمن لضيوف الوجهة المفضلة أفضل تجربة ترفيهية تفوق التوقعات.

شارك برأيكإلغاء الرد