Booking.com

أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن طرح عرض جديد من عروض “عالم من الأسعار الرائعة” بحيث سيتمكن المسافرون على متن رحلاتها من الحصول على خصم يصل إلى %25 على تذاكر السفر ذهابا وإيابا على الدرجة السياحية إلى مجموعة واسعة من الوجهات في أوروبا والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية، ومنطقة آسيا والمحيط الهادي والأميركتين.

الخطوط القطرية

وبهذه المناسبة قال السيد إيهاب أمين، نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية- قطر في الخطوط الجوية القطرية: “نحن سعداء بطرح هذا العرض الذي سيتيح لعملائنا المخلصين في قطر القيام برحلات سواء للأعمال أو للترفيه أو لمفاجأة أحبائهم أو القيام برحلات قصيرة مفاجئة خلال عطلات نهاية الأسبوع. ومن خلال هذا العرض الرائع نحن نقول للمسافرين “شكرا لكم” على ولائكم وحرصكم على السفر مع الخطوط الجوية القطرية”.

ويمكن حجز هذه التذاكر من الآن وحتى 7 مايو ليحصل المسافرون على فرصة استكشاف العالم بأسعار أقل مع هذا العرض من الناقلة الوطنية. ويستطيع المسافرون المستفيدون من هذا العرض السفر من يوم 6 مايو وحتى 10 ديسمبر 2015، بحسب بيان صحافي.

وبإمكان المسافرين حجز رحلاتهم من خلال زيارة أحد مكاتب المبيعات التابعة للخطوط الجوية القطرية أو من خلال وكلاء السفر المعتمدين أو عبر الموقع الإلكتروني qatarairways.com/QSP علماً أن المقاعد محدودة خلال هذا العرض الترويجي الذي يلقى إقبالاً كبيراً.

وبإمكان أعضاء نادي الامتياز التابع للناقلة الوطنية مضاعفة نقاط أميال كيومايلز ونقاط الكيوبوينتس على التذاكر التي يشترونها خلال فترة العرض، ليس فقط على الدرجة السياحية، ولكن أيضاً على تذاكر الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال.

شارك برأيك