Booking.com

طرحت الخطوط الجوية القطرية عرضها المميز ولفترة محدودة تمتد حتى 17 ماي، للحصول على تذكرتين بسعر تذكرة واحدة على أفضل درجة رجال أعمال في العالم.

عروض الخطوط القطرية

وأعلنت الخطوط القطرية أن عرض “فخامة مضاعفة” موجه للمسافرين الذين يحجزون على درجة الأعمال خلال الفترة بين 11 و 17 مايو ويسافرون في الفترة بين 15 مايو الى 10 ديسمبر 2015. (يمكنك الحجز من رابط الموقع Qatar Airways)

وسيحصل المسافرون على تذكرة درجة رجال أعمال ثانية مجانية إلى وجهة مختارة عند شرائهم الأولى، على أنه يجب على المسافرين السفر معاً على طوال الرحلة.

ونوهت “القطرية” إلى أن المقاعد محدودة وخاضعة لتوفرها على درجة السفر I و A لدرجة رجال الأعمال والدرجة الأولى، للاستمتاع بأفضل درجة رجال أعمال في العالم نالتها الناقلة ضمن العديد من الجوائز العالمية.

وحددت القطرية المدة الأدنى للإقامة بيومين للمسافرين من أفريقيا والشرق الأوسط، و5 أيام للمسافرين من جميع الدول الأخرى  على الدرجات الأولى ورجال الأعمال (I و A).

ويذكر أن هذا العرض المذهل يصلح لعدد 2 إلى 8 مسافرين معا على نفس الحجز، وهو يشمل أيضا الحجوزات للأطفال أو الرضع إذا تم حجز مقعد لهم.

وتقدم الخطوط الجوية القطرية للمسافرين على متن رحلاتها تجربة لا مثيل لها من خلال خدمات الخمس نجوم التي توفرها لعملائها والتي حازت على العديد من الجوائز العالمية.

كما تمتاز الناقلة القطرية بتوفير أعلى سبل الراحة والفخامة على رحلاتها، والتي أسهمت في نيل الناقلة القطرية لجائزة سكاي تراكس كأفضل درجة رجال أعمال في العالم لعامين متتالين.

 

شارك برأيك