Booking.com

أطلقت الخطوط القطرية ابتداء من اليوم و لمدة 5 أيام فقط، فرصة للمسافرين لاكتشاف وزيارة أكثر من 140 وجهة حول العالم مع تخفيضات مميزة في أسعار الحجز على تذاكر الدرجة السياحية ودرجة رجال الأعمال.

عالم من الأسعار الرائعة من الخطوط القطرية

“عالم من الأسعار الرائعة” من الخطوط القطرية

وتمتد فترة العرض المغري الذي أطلقته القطرية من 9 وحتى 13 مارس الجاري، للسفر خلال الفترة ما بين 1 إبريل و 10 يوليو 2015، ويجب إكمال السفر قبل العاشر من يوليو.

وتصل قيمة التخفيضات بالنسبة للمسافرين من المملكة العربية السعودية، سلطنة عمان، الإمارات العربية المتحدة، الكويت، البحرين، الأردن، اليمن ولبنان إلى 40 % من سعر التذكرة على الرحلات المنطلقة إلى الوجهات الأخرى عبر العالم.

بينما تختلف قيمة التخفيضات للمسافرين من نقاط أخرى وتتراوح بين 25 بالمائة و 40 بالمائة، وتصل إلى حد الـ 50 % بالنسبة للمغادرين للصين وروسيا وأذربيجان.

يمكن للمسافرين الإطلاع على الشروط والأحكام والمزيد عن العرض الذي أطلقته الناقلة من خلال الرابط الخاص بـ عرض الخطوط الجوية القطرية المميز.

وللمسافرين من المملكة العربية السعودية يمكن الحجز عبر الموقع الإلكتروني للناقلة القطرية من خلال هذا الرابط “عروض الخطوط القطرية من السعودية“.

يذكر أن الخطوط الجوية القطرية احتفلت باختتام أسبوع ناجح لمشاركتها في معرض السياحة الدولية ITB في برلين وهو الأكبر من نوعه في العالم، وذلك بالإعلان عن آخر إنجازات الشركة وابتكاراتها في مؤتمر صحفي كبير حضره ممثلو أكثر من 175 وسيلة إعلام عالمية.

وأعلنت الشركة خلال المؤتمر عن تدشين وجهات جديدة إلى مدينة ديربان في جنوب افريقيا ومدن فيصل أباد وسيالكوت ومولتان في باكستان.

شارك برأيك