Booking.com

قدمت الخطوط الجوية القطرية لضيوفها من حجاج بيت الله الحرام حقيبة مصممة خصيصاً لراحة الحجاج أثناء تأدية مناسك الحج على متن رحلات الناقلة القطرية إلى كلٍ من جدة والمدينة المنورة ابتداءً من 25 أغسطس 2016.

وكانت الخطوط الجوية القطرية قد بدأت في إطلاق مجموعة مستلزمات الحج في عام 2015، وتشتمل الحقيبة على مجموعة من مستلزمات الحج منها سبحة وكيس خاص لجمع الجمرات وعدادة تسبيح يدوية وسجادة صلاة ومناديل مبللة وجوارب للأقدام.

ووضعت هذه المستلزمات داخل حقيبة سهلة الحمل ومتعددة الاستعمالات،  لتوفر سبل الراحة للحجاج أثناء رحلتهم لتأدية مناسك الحج في مكة المكرمة.

القطرية تقدم حقيبة مستلزمات الحج

وقال روسن ديميتروف نائب أول الرئيس التنفيذي لتجارب العملاء في الخطوط الجوية القطرية: “بالتزامن مع قدوم موسم الحج، فقد قدمنا المجموعة الحصرية لمستلزمات الحج لعملائنا الذين هم في صدارة سلم أولوياتنا على الدوام، فسواءً كانوا على متن الرحلة أو في وجهاتهم، فيسعدنا أن نقدم هذه الهدية الخاصة لمسافرينا لتساعدهم في أداء مناسك الحج”.

وتسير الخطوط الجوية القطرية من مقرها في مطار حمد الدولي 4 رحلات يومية إلى مدينة جدة وثلاث رحلات يومية إلى المدينة المنورة اعتبارا من 1 سبتمبر، ذلك فضلاً عن الوجهات الداخلية في المملكة التي توجه الناقلة القطرية رحلاتها إليها وهي الرياض، أبها، الدمام، القصيم، الهفوف، والطائف.

شارك برأيك