Booking.com

أعلنت “القطرية للعطلات” القسم المختص بالعطلات في الخطوط الجوية القطرية عن إطلاق باقة من العروض الترويجية على العطلات السياحية، والتي تشمل خصومات مذهلة تصل إلى 15% مما يتيح لعملائها فرص لزيارة عدد أكثر من الوجهات حول العالم.

الخطوط-القطرية

باقة عروض العيد الأضحى تشمل خصومات تصل إلى 15%

كما أعلنت القطرية للعطلات عن إطلاق عرض خاص احتفالاً باقتراب عيد الأضحى المبارك حيث ستمنح الفرصة لاثنين من الأزواج المحظوظين للفوز بإقامة لمدة أربع ليال مدفوعة التكاليف في مدريد عاصمة إسبانيا من الخلال الدخول بسحب للفوز عبر حجز أي من باقات العطلات قبل نهاية شهر سبتمبر الجاري والاستفادة منها حتى شهر يونيو 2015.

وفي هذه المناسبة صرح سعادة السيد أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية بأن العروض التي أطلقتها القطرية للعطلات من شأنها أن تعطي قيمة إضافية لباقات العطلات التي توفرها الخطوط الجوية، والتي تشمل شبكة الوجهات العالمية للخطوط الجوية القطرية.

وأضاف الباكر: “سيحظى عشاق السفر بفرصة مميزة للتخطيط لإجازة لا تنسى خلال فترة عيد الأضحى مع الخطوط الجوية القطرية حيث ستوفر لهم الخصومات التي سنقدمها الحصول على قيمة إضافية لقاء باقات العطلات والرحلات التي توفرها شبكة وجهاتنا حول العالم”.

وتشهد الخطوط الجوية القطرية منذ إطلاقها قبل 17 عاماً نمواً متواصلاً حيث تسير اليوم أسطولاً حديثاً إلى 144 وجهة للسياحة والعمل في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادي والأميركيتين.

شارك برأيك