Booking.com

تنطلق اليوم في الشارقة الحملة الترويجية «عروض عيد الأضحى»، والتي تمتد من 26 سبتمبر الحالي وحتى 26 أكتوبر المقبل، وهي إحدى الحملات الترويجية التي تنظمها دائرة التنمية الاقتصادية في الشارقة.

مركز التسوق في الشارقة

يتوقع مشاركة أكثر من 500 محل في عروض عيد الأضحى بالشارقة

وتهدف هذه الحملة الترويجية لتنشيط الحركة الاقتصادية وإنعاش قطاع تجارة التجزئة في أسواق الإمارة في فترة عيد الأضحى من خلال ما تقدمه المحال المشاركة من عروض وخصومات تتراوح بين 25% وتصل إلى 75% حسب كل محل تجاري مشارك.

وقال سلطان عبدالله بن هدة السويدي رئيس دائرة التنمية الاقتصادية إن تخطيط وقيادة التنمية الاقتصادية في الإمارة يعد من أهم أهدافنا الاستراتيجية، وذلك من خلال رعايتنا وسعينا الدائم لإيجاد أفضل السبل لتحريك الأسواق والتعاون مع جميع الجهات المعنية ومراكز التسوق والمحلات التجارية من أجل إطلاق مبادرات لدعم هذا القطاع الاقتصادي الحيوي.

وأكد السويدي أن هذه الحملات الترويجية والتسويقية السنوية، والتي تتماشى مع قرارات حكومة الشارقة الهادفة لتنمية الاقتصاد المحلي وجذب أكبر عدد من الزوار والمتسوقين تستهدف زيادة نسب المبيعات في قطاع التجزئة، وأيضاً تعزيز الحركة الاقتصادية في الشارقة فضلاً عن تعزيز دور المنشآت الاقتصادية في تحقيق التنمية الشاملة وتفعيل مساهمتها في دعم الناتج الإجمالي المحلي، وتوقع أن تشهد هذه الحملة نجاحا كبيرا حيث لقيت إقبالا كبيراً من العاملين في أسواق التجزئة منذ الإعلان عنها.

وقال محمد بن فارس رئيس قسم التصاريح التجارية في دائرة التنمية الاقتصادية في الشارقة أن العروض تعد حدثا تسويقيا متكاملا يوفر سلسلة من الفعاليات التجارية المتنوعة، وتلعب الحملات الترويجية دوراً مهماً في تنشيط الحركة التجارية في الإمارة كما أن هذه المبادرة تأتي تأكيداً على التزام الدائرة بخططها الترويجية والتنشيطية لدعم الحركة التجارية وزيادة معدلات النمو التي تخدم تطلعاتنا نحو زيادة المبيعات في قطاع التجزئة وتعزيز الحركة السياحية في الشارقة.

وأضاف أنه منذ أن تم إعلام العاملين في مراكز التسوق والمحلات التجارية عن “عروض عيد الأضحى” شهدت الحملة إقبالا كبيراً للمشاركة فيها، وتشمل العروض عدداً من الخطوات، وأهمها الخصومات والعروض التي تصل إلى 75% إضافة إلى السحوبات والهدايا التي ستقدمها المحلات بهدف جذب المتسوقين ضمن المنافسة الشريفة بين العاملين في هذا القطاع.

وتوقع رئيس قسم التصاريح التجارية في دائرة التنمية الاقتصادية في الشارقة أن يبلغ عدد المحلات المشاركة أكثر من 500 محل، وذلك مقابل رسوم مخفضة لتشجيع المحلات على المشاركة في “عروض عيد الأضحى”، والتي تتزامن مع عيد الأضحى، ما يسهم في زيادة المبيعات في أسواق التجزئة مشيرا إلى أن عملية التسجيل قد بدأت في يوم 15 سبتمبر.

وتضم الشارقة العديد من مراكز التسوق والمتاجر الزاخرة بالعروض المغرية التي تتيح للزائرين أن يستمتعوا بالأسواق الممتعة المتنوعة ذات العروض المغرية حيث تتنوع أسواق تلك المدينة بين الطابع التقليدي والحديث المتمثل في أحدث مراكز التسوق التي تعرض أحدث الصيحات في عالم الأزياء العصرية.

شارك برأيك