Booking.com

أعلنت الخطوط الجوية القطرية عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر الاجتماعي عن عرضها الخاص بشهر رمضان الكريم, والذي يتضمن خصم 25 % على تذاكر الدرجة السياحية وتذاكر الدرجة الأولى ورجال الأعمال التي يتم حجزها من الدوحة في الفترة من 20 يونيو وحتى 19 يوليو المقبل.

الخطوط الجوية القطرية

احجز تذاكرك خلال الفترة من 20 يونيو وحتى 19 يوليو المقبل

وأكدت الخطوط القطرية أن العرض صالح على رحلاتها على أن تكون المغادرة من قطر كما أنه يشمل جميع الوجهات باستثناء جدة والمدينة المنورة, وباستثناء الرحلات رقم QR15/QR16 إلى لندن.

وأشارت إلى أن العرض يشمل تذاكر السفر (ذهاب وعودة) على الدرجة السياحية ودرجة رجال الأعمال كما أنه يطبق العرض على الدرجة الأولى فقط في حال عدم وجود درجة رجال الإعمال على الرحلة كما يطبق الخصم على السعر الأساسي للتذكرة فقط ولا يشمل الضرائب والرسوم.

كما يسمح بتغيير الحجز مقابل رسم 250 دولارا أمريكيا باستثناء وجهات دول مجلس التعاون ودول المشرق العربي التي يسمح بتغيير الحجز عليها مقابل رسم 100 دولار أمريكي كما يطبق الخصم على تذاكر الأطفال والرضع.

وتشهد الخطوط الجوية القطرية منذ إطلاقها قبل 17 عاماً نمواً متواصلاً حيث تسيّر اليوم أسطولاً حديثاً مكوناً من 134 طائرة حديثة إلى 141 وجهة للسياحة والعمل في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ والأمريكيتين.

هذ وقد تخطى عدد المتابعين لصفحة الخطوط الجوية القطرية على موقع التواصل “فيسبوك” 4 ملايين متابع لتحافظ الناقلة بذلك على مركزها كرابع أكثر شركة طيران “محبوبة” في صناعة السفر, وفقاً لشركة التحليلات Socialbakers.

وقد شهدت الخطوط القطرية منذ إطلاق صفحتها على فيسبوك في أبريل 2011 نمواً كبيراً في عدد المتابعين وخاصة في السنة الأخيرة, ويعود ذلك إلى الأنشطة الترويجية التي تقوم بها الناقلة, وتشمل التفاعل مع المتابعين وتقديم أسعار خاصة إضافة إلى رعايتها لأكثر فرق كرة القدم شعبية في العالم، نادي برشلونة, وانتقالها مؤخراً إلى مقر عملياتها الجديد في مطار حمد الدولي الحديث والمتطور.

وتهدف صفحة القطرية على الفيسبوك إلى إعطاء نبذة لمتابعيها ومحبيها عن توسعاتها وعملياتها وموظفيها وثقافتها إضافة إلى أنشطة الرعاية التي تقوم بها.

شارك برأيك