أعلن «سكي دبي» أمس عن حملة ترويجية صيفية يحصل خلالها كل مشترٍ لتذكرتي «باور باس» على عضوية مجانية ليتمكن من الاستمتاع بأجواء سكي دبي المنعشة خلال أشهر الصيف الحارة فضلا عن فرصة الفوز برحلة مدفوعة التكاليف بالكامل لشخصين إلى نيويورك.

عضوية مجانية عند شراء تذكرتي باور باس حتي نهاية مايو 2014

وتمنح عضوية «آيس» Ice حملتها نطاقاً عريضاً من الخصومات المجزية تتراوح بين 10 و 20 بالمئة على امتداد مرافق المنتجع بما في ذلك المنحدرات الثلجية, ودروس التزلج على الجليد, وتجربة التفاعل عن قرب مع البطاريق القطبية, وغيرها الكثير كما يحصل صاحب العضوية على درس في التزلج أو التزحلق على الجليد مجاناً.

واستلهاماً لأجواء فيلم الموسم X-Men: Days of Future Past سيدخل كافة المشاركين بهذه الحملة الترويجية مجاناً في السحب على رحلة مدفوعة التكاليف بالكامل لشخصين إلى نيويورك لتصوير جزء ثان خاص بهما من الفيلم الشهير, وسيخضع الفيلم لمونتاج على يد محترفين ليصبح تذكاراً خالداً لهما لمغامرة ممتعة في نيويورك.

وتستمر الحملة الترويجية خلال الفترة من 13 أبريل إلى 30 مايو 2014 على أن يجري السحب على جائزة رحلة نيويورك في 1 يونيو علماً بأن سعر تذكرة «باور باس» هو 300 درهماً.

وجدير بالذكر أن سكي دبي في مول الإمارات يتيح لزواره من مختلف الأعمار الفرصة المثلى للهروب من حرارة الجو القاسية في فصل الصيف التي قد تصل إلى 50 درجة مئوية للاستمتاع وسط 6000 طن من الثلج في جوٍ تراوح درجته ما بين 7 و8 درجات مئوية, وهي الظروف المثالية على مدار العام لممارسة أبرز الألعاب الثلجية حيث يستقبل أكثر من 800 ألف زائر سنوياً, وبلغ عدد زواره منذ افتتاحه عام 2005 مليوني شخص من كل أنحاء العالم.

سكي دبي هو حوض للتزلج الداخلي بمساحة 22,500 متر مربع, وهو أول منتجع ثلجي داخلي للتزلج في الشرق الأوسط, استغرق إنجازه عامين متواصلين من العمل الشاق على مساحة تبلغ 22500 متر مربع أي ما يعادل 3 ملاعب كرة قدم, وعلى ارتفاع 85 متراً أي نحو 25 طابقاً, ويضم أكبر حديقة ثلجية داخلية في العالم تمتد على ٣٠٠٠ متر مربع.

ويحتوي سكي دبي على أكثر من 6000 طن من الثلج يتم تكوينه من الماء كما في الطبيعة بطريقة بسيطة مماثلة لتلك التي يتم استخدامها في منتجعات التزلج الخارجية, ويضم المنتجع مقاعد متحركة تتيح لزوارها فرصة التحليق عالياً

وتتوافر في سكي دبي على مدار العام الظروف المثالية للتزلج والتزحلق, وحتى اللعب بالثلج بالنسبة إلى المبتدئين وهواة الرياضة كما يقدم فرصة التزلج بواسطة ألواح التزلج فوق 5 منحدرات ثلجية مختلفة تتباين صعوبةً وطولاً وانحداراً, ويبلغ أطول هذه المسارات 400 متر بانحدار يزيد على 60 متراً, ويتيح “سكي دبي فرصة الاستمتاع بالثلج في الحديقة الثلجية التي  تعد أكبر حديقة ثلجية داخلية في العالم بمساحة 3000 متر مربع من خلال ركوب الزلاجات في الممرات الثلجية أو التزحلق عبر الأنفاق الثلجية بالإضافة إلى عدد من الأنشطة الأخرى.

كما يضم سكي دبي مقاعد متحركة تتيح لزوارها فرصة التحليق عالياً للاستمتاع بالمشاهد الثلجية الرائعة, ومقهى في مدخله, وآخر يتوسط مسارات التزلج ويطل على المنحدر, وكذلك محلا لبيع مستلزمات التزلج يضم طاقماً من الخبراء الذين يوفرون النصح بشأن ما يحتاجه الزوار من معدات التزلج.

شارك برأيكإلغاء الرد