Booking.com

أعلن موقع “flyin.com”، الموقع السعودي الأول المتكامل للحجز الالكتروني على شبكة الانترنت والمرخص من منظمة الطيران الدولي “إياتا” عن إطلاق باقات منوّعة لوجهات متعددة لعطلة عيد الأضحى المبارك، وباقات خاصة بفترة العيد لتلاءم احتياجات العملاء.

فلاى-إن

تتضمن العروض حجز تذاكر الطيران والمنتجعات والفنادق بمختلف الفئات

وضمّت الباقات الكثير من الخدمات شملت توفير أسعار مغرية على الفنادق بمختلف الفئات إضافة إلى المنتجعات علاوة على عروض الإقامة إلى جانب الحصول على تذاكر دخول عالم ديزني لاند أو زيارة لجزيرة الأميرات أو رحلة بحرية في دبي مع وجبة عشاء.

ويحرص flyin.com على توفير رحلات متنوعة لتناسب جميع الفئات من العملاء تتمثل في باقات الحجز المبكر، وباقات الشرق الأوسط، وباقات أوروبا، وعروض المنتجعات، والفنادق والجولات السياحية، وعروض الشقق الفندقية، والعديد من العروض لوجهات متعددة حول العالم.

يشار إلى أن العروض خلال عيد الأضحى المبارك سارية حتى نهاية العطلة فضلاً عن عروض أخرى يطلقها “فلاي إن” على مدار السنة إضافة إلى حرصه الدائم على مواكبة كل المواسم والمناسبات التي يستغلها أفراد المجتمع للسفر وقضاء عطلاتهم.

وأوضح فيصل الحميضي الرئيس التنفيذي لشركة إبريز السعودية للسفر والسياحة أن العملاء لهم حرية اختيار الحجز على جميع خطوط الطيران المحلية والعالمية والفنادق في العالم، داعياً المسافرين بمن فيهم الراغبين بالتمتع بعطلة العيد إلى الاستفادة من هذه العروض المتميزة والفريدة من نوعها.

مشيراً إلى أنها تلبي حاجاتهم وأنهم باختيارهم لها يتمتعون بأسعار مخفضة وخصومات مغرية، منوهاً إلى إمكانية شراء التذاكر وحجز الفنادق إلكترونياً بكل أمان عن طريق الموقع مباشرة.

وأضاف أن العروض تشمل رحلة لمدة أسبوع إلى باريس ودخول ديزني لاند ابتداءً من 2142 ريال، ورحلة لمدة أسبوع داخل اسطنبول تضم رحلة إلى مضيق البوسفور مع رحلة تسوق ابتداءً من 1710 ريال، وتصميم رحلات 8 ليالي إلى شرق آسيا، وإلى سنغافورة ابتداءً من 3685 ريال، وإلى إندونيسيا مع الإفطار ابتداءً من 1503 ريال هذا بالإضافة إلى عروض الشقق الفندقية في باريس مع الإفطار ابتداءً من 755 ريال، وخصومات الحجز المبكر إلى وجهات متنوعة.

شارك برأيك