Booking.com

أطلقت فنادق ومنتجعات دوست تاني باقة من العروض الخاصة تزامناً مع قدوم عطلة عيد الأضحى المبارك، وتستمر فترة العروض حتى نهاية شهر سبتمبر 2016.

دوست تاني أبوظبي

يقدم فندق دوست تاني أبوظبي باقة من المزايا التي تتضمن بوفيه إفطار وبوفيه غداء أو عشاء لشخصين في مطعم “أوربن كيتشن”، بالإضافة إلى حسم بنسبة 20% على مطاعم ومقاهٍ محددة وعلى علاجات سبا، بالإضافة إلى خدمة الإنترنت المجاني.

كما يوفر الفندق عرض ترقية الإقامة من غرفة ديلوكس إلى أجنحة جونيور بغرفة نوم واحدة لقاء مبلغ إضافي قيمته 150 درهماً إماراتياً في الليلة.

دوست تاني هوا هين

يستقبل فندق دوست تاني هوا هين السائحين الملمين خلال عطلة عيد الأضحى، حيث يوفر الفندق بوصلة القبلة وسجادة الصلاة عند الطلب، ويقدم الفندق بوفيه إفطار يومي لشخصين وسلة من الفواكه اليومية في كل غرفة.

دوست تاني جزر المالديف

يقدم الفندق بوفيه إفطار يومي في مطعم “ماركت”، وغداء يومي من قائمة انتقائية في مطعم “سي غريل”، بالإضافة إلى عشاء باربكيو خاص ومجاني للعائلة في الفيلا، فضلاً عن آيس كريم مجاني وعصائر وفواكه محددة بجانب بركة السباحة، وكبير خدم خاص مع خدمات النقل بالسيارة الكهربائية اليومية ضمن المنتجع طوال فترة الإقامة.

ويوفر الفندق حسماً بنسبة 20% على العلاجات الانتقائية وغرفة البخار والسونا وحوض الجاكوزي، بالإضافة إلى باقة من الأنشطة المجانية منها النادي الصحي واللياقة البدنية وركوب قارب “الكاياك” والدراجات الهوائية ومعدات الغوص، فضلاً عن خصماً قدره 50% للغرف الثانية المخصصة للأطفال المرافقين للعائلة، ويوفر للصغار أيضاً نشاطات مجانية في نادي “بان سانوك”.

دوست تاني مانيلا

يقدم الفندق بمناسبة عيد الأضحى المبارك أطباق بوفيه خاصة، فضلاً عن حسم بنسبة 30%  في مطاعمه المميّزة “ذا بانتري”، و”يو إم يو” و”بينجارونج”، كما لضيوفه الخليجيين حسماً بنسبة 40% على سعر غرفة “بار” في الليلة.

دوست تاني مانيلا هو أول فندق فاخر مصنف من فئة الخمس نجوم في حي الأعمال المركزي في ماكاتي، وحائز على شهادة حلال للعام 2016، مع مطبخ حائز على شهادة حلال يقدم تشكيلة من الأطباق الشهية التي تُقدَّم يومياً في مطعم “ذا بانتري” المتخصص بتقديم البوفيهات طوال اليوم، يمكن للضيف الخليجي أن يستمتع بكل أنواع الأطعمة دون تحفظ.

شارك برأيك