Booking.com

أكد مدير عام فندق فريزر سويتس الدوحة السيد مصطفى حنيني، أن فندقه يقدم خصومات تصل إلى 40% على أسعار الغرف والسحور والإفطار وجميع الخدمات الأخرى خلال شهر رمضان الفضيل، مشيراً إلى أن الفندق سيوفر لعملائه أجواء عائلية فريدة تمزج بين الأصالة والحداثة التي تعيشها دولة قطر.

وكشف حنيني في أن فندق فريزر سويتس سيقدم عروضاً مغرية للمواطنين والسياح الوافدين من جميع دول العالم خلال مهرجانات الهيئة العامة للسياحة في فصل الصيف، مؤكداً أن هذه الفعاليات تلعب دوراً محورياً في تعزيز نتائج القطاع الفندقي.

وأضاف مصطفى حنيني أن معدلات إشغال الفندق خلال الأشهر الأربع الأولي من عام 2017 بلغت حوالي 68%، مبدياً تفاؤله أن يصل متوسط معدلات إشغال فريزر سويتس بنهاية العام الجاري إلى 70%.

وأوضح مصطفى حنيني أن نتائج فريزر سويتس خلال عام 2017 مماثلة لما حققه الفندق خلال العام الماضي رغم التوسعات الفندقية الكبيرة التي شهدها السوق المحلي، مؤكداً أن الخدمات العصرية التي يقدمها الفندق لعملائه تجعله مقصداً رئيسياً للعائلات من قطر ودول مجلس التعاون الخليجي.

وقال: “فندق فريزر سويتس عائلي من الدرجة الأولي ومنذ الافتتاح في 2011 حافظنا على سمعتنا في أسواق دول التعاون، ونوفر لنزلائنا مسبحاً و “سبا” ونادياً للياقة البدنية ومساحات غرف كبيرة، بالإضافة إلى الديكورات المميزة ما يجعل الفندق مفضلاً لجميع الجنسيات.

وأشار مصطفى جنيني إلى أن النزلاء الخليجيين يشكلون أكثر من 45% من إجمالي نزلاء الفندق، مؤكداً أن موقع فندق فريزر سويتس بالقرب من متحف الفن الإسلامي وسوق واقف وكورنيش الدوحة والعديد من المعالم التراثية والتاريخية البارزة، يجعله وجهة ومقصداً رئيسياً للنزلاء.

شارك برأيك