Booking.com

كشفت “ماجد الفطيم”، أمس، عن عروض تسوق مذهلة وفعاليات ترفيهية عالمية شيقة في مراكز التسوق الثلاثة التابعة لها في الإمارات الشمالية؛ إذ يحتفل “سيتي سنتر الشارقة” و”سيتي سنتر عجمان” و”سيتي سنتر الفجيرة” بالعام الجديد بفعاليات ترفيهية مرحة لغاية الأول من فبراير وبجوائز للمتسوقين على شكل بطاقات “هديتي” تبلغ قيمتها الإجمالية 000 .300 درهم.

مراكز سيتي سنتر الشارقة

مركز سيتي سنتر الشارقة

ستضيف مراكز سيتي سنتر الشارقة” و”سيتي سنتر عجمان” و”سيتي سنتر الفجيرة” برنامجاً فريداً من الفعاليات الترفيهية العائلية التي تشمل عرض الفقاعات الباهر وعرض سحر الآيباد، وسيكون زوار مراكز التسوق الثلاثة على موعد مع الجوائز اليومية القيمة . وكان “سيتي سنتر عجمان” قد استضاف عرض الفقاعات العالمي خلال الفترة بين 1-7 يناير/ كانون الثاني، قبل الانتقال إلى “سيتي سنتر الشارقة” لينظم في الفترة بين 8-14 يناير، ومنه إلى “سيتي سنتر الفجيرة” خلال الفترة بين 15-21 يناير . وسيشاهد زوار الوُجهات الثلاث عرضاً تفاعلياً أخاذاً بالفقاعات مع مؤثرات الإضاءة المذهلة .

ويستمتع عشاق التكنولوجيا من زوار المراكز الثلاثة بعروض العاب الخفة العالمية التي تتضمن عرض الآيباد المذهل، بدءاً من “سيتي سنتر عجمان” خلال الفترة بين 22-24 يناير، قبل الانتقال إلى “سيتي سنتر الشارقة” خلال الفترة بين 25-27 يناير، ومنه إلى “سيتي سنتر الفجيرة” خلال الفترة بين 28-30 يناير . وسيشد الفنان البريطاني توم لندن خلال هذا العرض أنظار الكبار والصغار وهو يؤدي خدعاً بصرية بالاستعانة بجهاز آيباد .

وبهذه المناسبة، قال فؤاد منصور شرف، مدير تنفيذي أول، إدارة العقارات لدى “ماجد الفطيم العقارية”: “تستقبل مراكز التسوق الثلاثة التابعة لماجد الفطيم في الإمارات الشمالية العام الجديد بتوفير أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم طوال شهر يناير 2015 . وستكون مراكز التسوق الثلاثة، سيتي سنتر الشارقة وسيتي سنتر عجمان وسيتي سنتر الفجيرة، الوُجهات الأبرز في الإمارات الشمالية لقضاء أمتع الأوقات للقاطنين والسياح . وبالإضافة إلى الترفيه ستكون هناك عروض التسوق المذهلة إلى جانب فرصة الفوز بالجائزة الكبرى التي تبلغ قيمتها الإجمالية 000 .100 درهم إلى جانب الكثير من الجوائز على شكل بطاقات “هديتي” يومياً” .

وسوف يتأهل كل متسوق ينفق 200 درهم في أي من متاجر “سيتي سنتر الشارقة” و”سيتي سنتر عجمان” و”سيتي سنتر الفجيرة” لفرصة الفوز ببطاقة “هديتي” بقيمة 1000 درهم يومياً في كل وجهة من الوجهات الثلاث . ولتوفير أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم، سيتأهل كل متسوق ينفق 299 درهماً لفرصة الفوز بقسائم “هديتي” بقيمة 000 .10 درهم أسبوعياً في كل وجهة من الوجهات الثلاث . وسيتأهل كل متسوق ينفق 399 درهماً لدخول السحب على الجائزة الكبرى التي تبلغ قيمتها الإجمالية 000 .100 درهم .

ولتلبية احتياجات الأعداد المتزايدة من الزوار خلال هذا الموسم، سيستقبل “سيتي سنتر عجمان” و”سيتي سنتر الفجيرة” و”سيتي سنتر الشارقة” الزوار لغاية الساعة 12 بعد منتصف الليل يومياً .

وطوال شهر يناير، يمكن المشتركين بصفحات مراكز سيتي سنتر الثلاثة على موقع فيسبوك المشاركة في الأجواء الاحتفالية عبر لعبة الورق السحرية على موقع فيسبوك .

شارك برأيك