Booking.com

أعلن منتجع بير أكووم ديزرت بالم في دبي عن إطلاق عروض وخصومات مميزة للمواطنين والمقيمين بدولة الإمارات العربية المتحدة خلال شهر رمضان الفضيل، حيث يدعو الضيو للاستفادة من حسماً بنسبة 50% على كافة فئات الغرف من 27 مايو لغاية 24 يونيو 2017، لقاء أسعار تبدأ من 400 درهم لليلة الواحدة.

ويتيح هذا العرض للضيوف خيار الإقامة في مسكن مؤلف من غرفتَي نوم ومزوّد بحوض سباحة أو فيلا “ليالي” الفاخرة المؤلفة من ثلاث غرف نوم، لتمضية أمسية مثالية تتشارك فيها إفطاراً تقليدياً مع الأصدقاء أو أفراد العائلة.

وفي كل يوم عند غروب الشمس، بوسع الضيوف التلذذ بإفطار شهي يختارونه من القائمة في مطعم “إبيكيور” الذي يوفر تشكيلةً متنوعةً من الحلويات على شكل بوفيه، وسط أجواء من الراحة بجانب المسبح مع مناظر خلابة مطلة على حقول البولو الغناء، وذلك كله مقابل 150 درهماً إماراتياً فقط.

كما أن الزوار الذين ينشدون جواً أكثر خصوصيةً مدعوون للاسترخاء في المجلس في الهواء الطلق، مقابل 150 درهماً إماراتياً فقط للشخص الواحد، شرط ألا يقل العدد عن 4 أشخاص، يمكن للضيوف الاستمتاع بأشهى الأطباق العربية مع تشكيلة متنوعة من الأطايب العالمية ضمن قائمة طعام ثابتة مثالية للعائلات، وذلك في إطار جذاب مصمم بأسلوب يحاكي فن الأرابيسك، ويستفيد الأطفال بين 4 و12 سنوات من حسم بنسبة 50% على سعر الكبار، أما الأطفال دون سنّ الرابعة فيحظون بوجبات مجانية.

وتبدأ أسعار الحجوزات لإفطار الشركات والمجموعات من 120 درهماً إماراتياً للشخص الواحد لعدد لا يقل عن 20 شخصاً، حيث يتاح لاجتماعات الشركات خيار الجلوس في الداخل في “ذا بولو رومز” أو في الهواء الطلق.

وقد صُممت باقات رمضان لتزود الضيوف بتجربة ممتعة وغير مسبوقة. احتفظ بذكرياتٍ من العمر لدى احتفالك بتقاليد رمضان مع أحبائك في منتجع بير أكووم ديزرت بالم، كما يُقدم السحور أيضاً طوال الشهر اعتباراً من منتصف الليل لغاية الثالثة فجراً.

شارك برأيك