تستهلّ “ياس ووتروورلد” الأشهر الأقلّ حرّاً بإطلاق برنامج من الاحتفالات والنشاطات الترفيهية والعروض المميزة التي تناسب مختلف أفراد العائلة، ويستمرّ هذا البرنامج الحافل بالنشاطات حتى نهاية السنة مع النشاطات الشتوية التي لا تُنسى تحت أشعّة الشمس.

“ياس ووتروورلد” تطلق مبادرة “100 يوم عائلي” في 19 سبتمبر بباقة من المسابقات المليئة بالحماسة والتشويق

يبدأ شهر سبتمبر مع إطلاق تذكرة مشتركة بين “ياس ووترروولد” و”عالم فيراري أبوظبي” وستوفر هذه التذكرة للضيوف فرصة لاختبار أروع مغامرة مائية في ياس ووترروولد وروح الفوز في عالم فيراري أبوظبي، وذلك مقابل 250 درهماً فقط أي ما يمثّل قيمة إدّخارية تفوق 900 درهم لعائلة من أربعة أشخاص تشتري بطاقات دخول عادية ذلك بالإضافة إلى وجبة غداء مجانية وحلوى وغيرها من المزايا.

وستتوافر للضيوف مجموعة من العروض الأخرى تشمل الحصول على قسيمة بقيمة 75 درهماً عند إنفاق 300 درهم في أي من المتاجر أو الحصول على تذكرة دخول مجانية إلى ياس ووتروورلد عند إنفاق ما يزيد عن 500 درهم.

ومن المقرر أن تطلق ياس ووتروورلد مبادرة “100 يوم عائلي” في 19 سبتمبر، ومع باقة من المسابقات المليئة بالحماسة والتشويق سيتنافس الضيوف في مسابقات البحث عن الكنز في جميع أرجاء الحديقة وعبر مختلف الألعاب حيث تحصل العائلة الفائزة على جائزة بقيمة 10,000 درهم اماراتي.

وفي 23 أكتوبر ستحتفي ياس ووتروورلد بمهرجان الأضواء الآسر الذي يرافقه عرضباهر للألعاب النارية، وسيحظى ضيوف الحديقة أيضاً بفرصة استكشاف الحديقة ليلاً لأول مرة، وسيتم اختتام الشهر في 31 أكتوبر مع احتفال من الأزياء التنكّرية وعروض مميزة وجوائز قيمة.

وفي شهر نوفمبر يمكن للضيوف أن يتوقعوا شهراً مليئاً بالتشويق مع توافد أبطال عالميين في رياضة ركوب الأمواج لاستعراض مهاراتهم في بطولة العالم للتزلّج على الأمواج من 6 إلى 8 نوفمبر، وذلك على لعبة بابلز باريل.

تُختتم السنة الثانية على افتتاح ياس ووتروورلد مع احتفالات بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات وإحياء ذكرى الإتّحاد كما سيتم إطلاق نشاطات “ياس ونتروورلد” التي ستتواصل بنشاطات مميزة تتمحور حول الشتاء طوال الشهر لتختتم السنة بأسلوب باهر.

شارك برأيكإلغاء الرد