Booking.com

أعلنت شركة طيران رأس الخيمة، إحدى الناقلات الوطنية في دولة الإمارات، عن طرح أسعار خاصة على رحلاتها في إطار حملة ترويجية صيفية انطلقت في 24 يوليو الجاري، على أن تكشف كل يوم أحد عن عرض خاص بكل من وجهاتها الستة.

ويسري العرض الخاص من منتصف ليل السبت حتى منتصف ليل الأحد على أن تستخدم التذاكر للسفر من 1 سبتمبر حتى 29 أكتوبر، وكانت الشركة قد أعلنت مؤخراً عن توسيع شبكة خطوطها عقب إطلاق أربع رحلات أسبوعياً إلى العاصمة القطرية الدوحة.

طيران رأس الخيمة
أطلقت طيران رأس الخيمةحملة صيية وتخفيضات للسفر لوجهاتها الستة

ومن المقرر أن تعلن طيران راس الخيمة عن عروضها الصيفية كل أحد من خلال موقعها الإلكتروني rakairways.com وعبر شبكات التواصل الإجتماعي فيسبوك و تويتر.

وفي معرض تعليقه حول الموضوع قال عمر جهامة، الرئيس التنفيذي لطيران رأس الخيمة، : “نهدف من خلال إطلاق هذه الحملة الترويجية إلى منح عملائنا الفرصة للسفر إلى بلدانهم أو زيارة وجهات جديدة مقابل أسعار مميزة تأتي مع حزمة من المزايا تشمل وجبة ساخنة متكاملة وإمكانية نقل أمتعة تزن 30 كجم، كما تشغّل الشركة خدمة حافلات مجانية لنقل المسافرين بين مطار رأس الخيمة والإمارات الأخرى المجاورة.

إلى جانب ذلك توفر الشركة خدمة المواقف المجانية لمسافريها الراغبين في الانتقال بسياراتهم الى مطار رأس الخيمة الذي يبعد مسافة 30 دقيقة عن إمارة الشارقة و 45 دقيقة من دبي.

ويُشار إلى يمكن للمسافرين حجز تذاكر رحلات الشركة عبر موقعها الإلكتروني أو من خلال مركز الإتصال على مدار الساعة على الرقم 0097172075000، أو عبر مكاتب مبيعات الشركة في رأس الخيمة ودبي وأبوظبي والشارقة وعجمان وأم القيوين، إضافة إلى مكاتب الشركة في كلا من كاليكوت وجدة ودكا وشيتاغونغ والقاهرة والدوحة أو من خلال وكلاء السفر.

**المصدر: وام

[ad#Ghada648x60]

شارك برأيك