الراي الكويتية أعلنت الاتحاد للطيران، إطلاق عروضها المتميزة لعملائها في الكويت من خلال تقديم رحلة مجانية من الكويت الى أبوظبي، وتشمل أيضاً وسيلة نقل مجانية الى دبي. ويمكن لمسافري الدرجة الأولى الماسية واللؤلؤ لرجال الأعمال الآن الاستفادة من العرض حتى 30 يونيو عند اتمام سفرهم قبل 14 أبريل المقبل إلى أي من وجهات “الاتحاد للطيران” العالمية ضمن شبكتها العالمية والحصول على تذكرة مجانية الى أبوظبي بعد إتمام رحلتهم والعودة الى الكويت.

وقال مدير مكتب “الاتحاد للطيران” في الكويت مجدي لبيب: “توفر الاتحاد للطيران في الوقت الحالي حافلات حديثة مجهزة أُعدت خصيصاً لنقل مسافري درجة المرجان السياحية من أبوظبي إلى دبي خلال ما لا يزيد على 50 دقيقة، كما يمكن للمسافرين الآن إنهاء اجراءات المغادرة والسفر من مكتب الاتحاد للطيران الكائن في شارع الشيخ زايد في إمارة دبي”.

و أضاف لبيب: “تلعب الاتحاد للطيران دوراً بالغ الأهمية في استقطاب الزوار إلى جميع أنحاء دولة الامارات العربية المتحدة. تشكل كل من أبوظبي ودبي وجهات ذات أهمية لعملائنا في الكويت. بالإضافة إلى تشجيع المسافرين على زيارة الأماكن السياحية في أبوظبي. كما نعمل دوما على توفير وسيلة سفر ممتعة ومميزة للراغبين في زيارة دبي”.

وللاستفادة من العرض ينبغي على المسافرين شراء تذاكرهم من خلال الموقع الإلكتروني للاتحاد للطيران أو مكتب مبيعات الاتحاد أو عن طريق وكلاء السفر. ويمكن الحصول على التذكرة المجانية على درجة المرجان السياحية إلى أبو ظبي بعد اتمام الرحلة والعودة الى الكويت وذلك عن طريق مكتب الاتحاد للطيران بحيث يتم استخدامها قبل نهاية ديسمبر 2010.

شارك برأيكإلغاء الرد