أطلقت الاتحاد للطيران حملة مدهشة على قنوات التواصل الاجتماعي التابعة لها انسجاماً مع روح شهر رمضان الفضيل وللمساعدة في الجمع بين أفراد العائلة خلال تلك الفترة الهامّة من العام.

سيفوز في المسابقة، التي تجري حتى يوم 16 من يوليو 2015، شخص واحد بتذكرتين ذهاب وعودة على متن الدرجة السياحية إلى أي وجهة ضمن شبكة الاتحاد للطيران وذلك وفق الشروط والأحكام ذات الصلة.

وفي إطار المبادرة، يتم دعوة كافة المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي إلى تحديد شخص ما يرغبون في زيارته ومكان هذا الشخص، مع تقديم بيان موجز حول السبب وراء رغبتهم في رؤيته. وسوف تختار لجنة حكام الفائز بناءً على سبب رغبتهم في السفر.

يجب تقديم كافة المشاركات باللغة العربية عبر تطبيق مسابقة “بهجة رمضان” الموجود على صفحة فيس بوك العربية التابعة للشركة facebook.com/RamadanWin أو عبر الرابط http://flights.etihad.com/ar/Ramadan-delight.

كما يمكن الإطلاع على المشاركة وتبادلها باستخدام وسم #RamadanDelight على توتير.

وبهذه المناسبة، أفادت إليزابيث سيلبي، رئيس وسائل التواصل الاجتماعي في الاتحاد للطيران، قائلة: “من خلال قنوات التواصل الاجتماعي التابعة للشركة، فإننا نتطلع دائماً إلى إيجاد طرق مبتكرة لتعزيز المشاركة من جانب المتابعين في مختلف أنحاء المعمورة”

وأشارت سيلبي إلى أن الفكرة تنبع من التوجه المتـزايد للأشخـاص الذين يعودون إلى أوطانهم لزيارة أفراد عـائلاتهم، ولا سيما خلال هذه الفترة من العام.

وأضافت: “وعليه فقد قررنا في شهر رمضان من هذا العام أداء دوري حيوي في جمع شخص ما بأحبائه، الأمر الذي لا يعتبر مجزياً بالنسبة لمتابعينا فحسب، بل ايضاً للاتحاد للطيران.”

شارك برأيكإلغاء الرد