بال أف إكس ـ أعلنت الخطوط السويسرية “سويس إنترناشيونال إيرلاينز” عن أسعار خاصة للمسافرين من مسقط بسلطنة عُمان بمناسبة فصل الصيف تبدأ من 226 ريالاً شاملة الضرائب على رحلات الدرجة السياحية، و920 ريالاً للمسافرين على درجة رجال الأعمال(الريال العُماني = 2.6 دولار تقريباً) وذلك من مسقط إلى وجهات مختلفة في أوروبا على متن أحدث طائراتها طراز “إيرباص إيه 330-300”.

ويمكن للركاب الراغبين في الاستفادة من أسعار الصيف الخاصة على الدرجة السياحية حجز تذاكرهم من الآن وحتى 19 مايو 2011، علماً بأن هذه التذاكر صالحة للاستخدام حتى 30 سبتمبر 2011، على أن يكون آخر موعد للعودة من الرحلات بهذه التذاكر هو 30 نوفمبر 2011. فيما يسري العمل بأسعار درجة رجال الأعمال حتى نهاية العام.

وتسيّر سويس رحلات يومية مباشرة من مسقط إلى زيوريخ، حيث تربط المسافرين بأكثر من 72 وجهة (48 في أوروبا و24 خارجها) في 39 بلداً ضمن جدول رحلاتها لصيف 2011.

طائرة إيرباص “إيه 330-300”

طائرة الخطوط السويسرية

تُسير الخطوط السويسرية رحلات يومية من مسقط إلى زيوريخ

وتوفر طائرة “إيه 330-300″، التي تحلق يومياً من مسقط إلى زيوريخ دون توقف، مقصورة جديدة جذابة ضمن درجات السفر الثلاث. ومن بين أبرز المزايا التي توفرها هذه الطائرة، المقاعد المبتكرة والمتطورة عالية التقنية، والتي تضم وسادة هوائية يمكن تعديل قساوتها أو نعومتها بما يتناسب مع أذواق المسافرين، إضافة إلى نظام الترفيه الجوي الجديد الذي توفره في الأجواء لركاب المقصورات الثلاث، والذي يوفر مجموعة مختارة وواسعة من أحدث الأفلام والأغاني.

وتتميز طائرة “إيرباص إيه 330-300” بمزايا راحة جديدة تتوفر في درجات السفر الثلاث، ومن أبرز هذه المزايا توفر مساحة أوسع للقدمين للمسافرين على متن الدرجة السياحية، ومقعد جديد يتم تحويله إلى سرير ممتد بطول مترين في درجة رجال الأعمال، والمفهوم الخاص “رفاهية فوق السحاب” في الدرجة الأولى.

خدمات سويس إيرلاينز

وقامت سويس إيرلاينز أيضاً بتوسيع مجموعة خدماتها الجوية من جنيف وبازل ضمن جدول رحلاتها لموسم صيف 2011. فبالنسبة لجنيف، قامت “سويس” بزيادة رحلاتها اليومية من جنيف إلى أثينا، فيما أصبحت توفر الآن 10 وجهات في منطقة البحر المتوسط بموجب اتفاقيات الرمز المشترك مع شركة الطيران “إيدل فايس إير”. وقامت الناقلة أيضاً بتعزيز خدماتها الجوية من بازل، حيث أضافت روما وكوبنهاجن إلى شبكة خطوطها العاملة في بازل، وزيادة عدد الرحلات المتكررة على خطيها الحاليين هامبورج وبرشلونة. وقامت الناقلة أيضاً بتسيير رحلاتها إلى مدينة نيس بمعدل أربع رحلات أسبوعياً من بازل في موسم الصيف. كما قامت “سويس” بتسيير حتى ثلاث رحلات يومياً من بازل إلى لندن (هيثرو)، ورحلة يومية على خط بازل- مانشستر بالتعاون مع الناقلة الشريكة “بي إم آي”.

أما بالنسبة لرحلاتها من “زيوريخ”، فرفعت “سويس” طاقتها الاستيعابية إلى شنغهاي، وسان فرانسيسكو، وشرق وغرب أفريقيا، وعلى خطوط محددة في جنوب أوروبا ضمن جدول رحلات فصل الصيف.

وتعد “سويس” هي شركة الطيران الوحيدة التي تقوم بتوفير خدمة الدرجة الأولى، ودرجة رجال الأعمال، والدرجة السياحية على كافة رحلاتها للمسافات الطويلة. وحتى مطلع يونيو المقبل، سوف يستمتع ضيوف الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال على متن “سويس” على الرحلات القارية من سويسرا، ورحلات داخلية مختارة، وخطوط أوروبية أطول، بتناول أطباق أصيلة مبتكرة من منطقة “كانتون تسوج” في وسط سويسرا. وتمتلك الخطوط السويسرية أسطولاً يتكون من 89 طائرة تخدم أكثر من 70 وجهة في 39 بلداً حول العالم.

[ad#Ghada Links]

شارك برأيكإلغاء الرد