Booking.com

أطلقت الخطوط الجوية القطرية حملة تخفيضات على أسعار تذاكرها في الجزائر والتي تخص درجة رجال الأعمال إلى أكثر من 130 وجهة عبر العالم, وتستمر إلى 13 أكتوبر القادم مع صلاحية تذاكر سفر حتى 18 ديسمبر المقبل.

الخطوط الجوية القطرية

25% تخفيضات على تذاكر الخطوط القطرية على الدرجة السياحة من مطار الجزائر

وأشار بيان صادر عن الجوية القطرية أنه بإمكان المسافرين درجة رجال الأعمال الاستفادة من هذا العرض حيث تقدم ’’طيران خمس نجوم’’ تخفيضات تصل إلى 25% على تذاكر الذهاب والعودة على الدرجة السياحة, وحتى 20% على تذاكر الذهاب والعودة على درجة رجال الأعمال.

وسيحظى أعضاء برنامج المسافر الدائم التابع لنادي الامتياز بمضاعفة التخفيض عند حجزهم على الدرجة الأولى ورجال الأعمال خلال فترة العرض.

وصرّح السيد أكبر الباكر الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية ‘’عند تقديم هذا العرض نعبّر عن مدى شكرنا وتقديرنا لعملائنا الأعزاء على ولائهم للخطوط الجوية القطرية’’, وقال ‘’كان هذا العام بالنسبة للقطرية عاماً حافلاً بالإنجازات من بينها استلامنا طائرتنا رقم 129 ونيلنا لقب طيران العام 2011, وارتفاع عدد وجهاتنا إلى أكثر من 132 وجهة حول العالم’’.

وجدير بالذكر أن الخطوط الجوية القطرية أو القطرية هي شركة الطيران الوطنية في قطر يقع مقرها الرئيسي في العاصمة القطرية الدوحة, وتتخذ من مطار الدوحة الدولي مركزاً لعملياتها, وتعتزم الشركة نقل مركز عملياتها إلى مطار الدوحة الدولي الجديد بعد افتتاح المرحلة الأولى منه، كما تسيّر الخطوط الجوية القطرية أسطولاً حديثاً مكوناً من 129طائرة حديثة إلى 130 وجهة للسياحة والعمل في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ وأمريكا الشمالية والجنوبية.

وتعتبر الخطوط القطرية من بين أسرع خطوط الطيران نمواً في العالم وأحد ستة شركات طيران التي حصلت على وصف (خطوط طيران بخمس نجوم) من سكايتراكس على مستوى جودة الخدمات, وهو التصنيف الذي تنفرد به الخطوط القطرية على مستوى الشرق الأوسط كما حصلت على جائزة “مينا” التي تقدمها منظمة (مستشارو إداريي الضيافة العالمية) كأفضل شركة طيران في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للعام 2005 كما تم منح طاقم ضيافة الخطوط القطرية لقب أفضل طاقم ضيافة في الشرق الأوسط للسنة الرابعة على التوالي عام 2006, وتعد الخطوط القطرية أحد أعضاء الاتحاد العربي للنقل الجوي.

وفي 2 أبريل من العام المقبل ستنضم مدينة فيلاديلفيا الأمريكية إلى شبكة وجهات القطرية لتصبح بذلك رابع بوابة للناقلة في الولايات المتحدة.

وتحتوي جميع طائرات القطرية علي الدرجات (الأولى/رجال الأعمال/السياحية) باستثناء طائرات الإيرباص 300/319/320/321, ويوجد لديها شاشات لعرض الفيديو البث التلفزيوني الفضائي لعرض مجموعة من القنوات الأوروبية والعربية في ظهر كل مقعد.

شارك برأيك