Booking.com

AME ـ كشفت الخطوط الجوية القطرية، النقاب عن حملتها الترويجية التي طال انتظارها بمناسبة إطلاق وجهتها رقم 100 – عرض “تذكرتان بسعر تذكرة واحدة”- وهو أكبر عرض ترويجي في تاريخ الناقلة الممتد 14 سنة.

ستدشن القطرية وجهتها المائة، مدينة حلب السورية، يوم الأربعاء الموافق 6 أبريل. واحتفالاً بهذه المناسبة المميزة، ستطلق القطرية عرضها العالمي في منتصف ليلة الغد، 5 أبريل، وسيتوفر لمدة 48 ساعة.

واعتباراً من 6 أبريل 2011 (في تمام الساعة 00:00) وحتى 7 أبريل 2011 (في الساعة 23:59) سيتمكن العملاء من مختلف أنحاء العالم من حجز تذكرتي سفر بسعر تذكرة واحدة عبر الموقع الإلكتروني. ويخضع العرض للشروط والأحكام. وستتم الحجوزات بناءً على المنطقة الزمنية التي يحجزون منها. ويصلح هذا العرض للبدء في السفر في أي يوم خلال الفترة ما بين 1 مايو 2011 و10 يونيو 2011 على أن تتم العودة في تاريخ أقصاه 11 يونيو 2011.

الخطوط الجوية القطرية

الخطوط الجوية القطرية

وإضافة إلى عرض “تذكرتان بسعر تذكرة واحدة”، تقدم القطرية مسابقة عبر موقعها الإلكتروني تستمر حتى 16 أبريل 2011 التي يمكن للعملاء الاشتراك بها للحصول على فرصة للفوز بـ100 زوج من التذاكر للسفر على الدرجة السياحية إلى أي وجهة من وجهات القطرية. وسيحظى العملاء بفرصة إضافية للفوز بتذكرة مجانية إذا قاموا بتعريف أصدقائهم بهذا العرض.

كما يقدم برنامج الولاء التابع لنادي امتياز الخطوط الجوية القطرية 10 آلاف كيومايلز إضافية لأعضائه وخصم خاص بنسبة 25%على تذاكر المكافأة التي تحجز عبر qmiles.com. ولحاملي بطاقة بنك قطري الوطني المشتركة مع الخطوط الجوية القطرية، فسيحصلون على ثلاثة آلاف كيومايلز إضافية أكثر.

ويقدم قسم القطرية للعطلات كذلك عروضاً رائعة لمسافري الترانزيت في قطر وبأسعار خاصة مما سيتيح لهم فرصة استكشاف قطر قبل استكمال رحلاتهم إلى وجهات أخرى.

وبهذه المناسبة، صرّح أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية، “يعد إطلاق الوجهة المائة إنجازاً تاريخياً في مسيرة الناقلة الحافلة بالنجاحات. ومنذ إعادة إطلاق الناقلة قبل أكثر من 14 سنة، حققت الشركة نمواً متواصلاً في مدة زمنية استثنائية. ولم يكن لنا تحقيق هذا النجاح لولا دعم عملائنا المخلصين على مر السنين”.

وقال الباكر، “هذه فرصتنا للتعبير عن مدى شكرنا وامتناننا لجميع عملائنا وشركائنا الأعزاء والمسافرين من الشركات والسيّاح لاختيارهم الدائم للخطوط الجوية القطرية”.

وأضاف، “من خلال هذا العرض العالمي الرائع، يسعدنا أن نرد لهم بعضاً مما قدموه لنا وإشراكهم في احتفالاتنا بهذه اللحظة التاريخية. كما أنها طريقة رائعة لمن لم يسافروا من قبل لتجربة خدماتنا الحائزة على تصنيف الخمس نجوم التي تميّزنا عن غيرنا من شركات الطيران”.

وتسيّر القطرية اليوم أسطولاً حديثاً يضم 97 طائرة من الدوحة إلى العديد من الوجهات الرئيسية للسياحة والعمل في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ وأمريكا الشمالية والجنوبية. وتصنف في المرتبة الثالثة عالمياً ضمن أفضل عشرة شركات طيران في العالم وفقاً لاستطلاع الرأي السنوي الذي تجريه مؤسسة سكاي تراكس المرموقة مع المسافرين حول العالم.

كما حازت القطرية على تصنيف الخمس نجوم من قبل مؤسسة سكاي تراكس العالمية. وتركزعلى توفير أقصى درجات الراحة والمأكولات الشهية والترفيه والخدمة المميزة على متن رحلاتها والحفاظ على أسطول حديث وفتي لا يفوق متوسط عمر طائراته أربعة أعوام.

شارك برأيك