Booking.com

طرحت مؤسسة الخطوط الجوية الكويتية اليوم أسعاراً تشجيعية على رحلاتها إلى مكة المكرمة والمدينة المنورة اعتباراً من الشهرالجاري. وقال رئيس مكتب العطلات في المؤسسة خلف المانع في تصريح صحافي أن هذه الخطوة تأتي انسجاماً مع سعيها الدائم إلى تعزيز وجودها في الأسواق التي تشهد تنافسا حاداً بين شركات الطيران وإقبالاً متزايداً إلى المملكة العربية السعودية خلال الفترة المقبلة.

شعار الخطوط الجوية الكويتية و أضاف المانع أن تقديم أسعار خاصة على هاتين الوجهتين اعتباراً من الشهر الحالي جاء لارضاء أكبر شريحة ممكنة من العملاء وتلبية للطلب المتزايد على أداء مناسك العمرة وزيارة المدينة المنورة في فترة الصيف.

و أوضح أن المؤسسة حددت سعرالتذكرة ذهاباً واياباً إضافة إلى الإقامة في أحد فنادق مكة المكرمة (موفنبيك هاجر أو زمزم جراند أو دارالتوحيد أو هيلتون مكة أو المروة ريحان روتانا) ثلاثة أيام.

واشار إلى أن مكتب العطلات سيوفر للراغبين بزيارة المدينة المنورة تذكرة ذهاباً و إياباً مدة ثلاثة أيام والإقامة في أحد فنادقها (هيلتون المدينة لأو دار التقوى أو دار الايمان الكوثر أو دار الايمان القبلة) مدة ثلاثة أيام.

و أكد أن المؤسسة حريصة على الارتقاء بالخدمات المقدمة والترتيبات المتبعة ومواكبة كل ما هو جديد على هذا الصعيد مشيراً إلى أن تقديم الخدمات المتميزة لمعتمري بيت الله الحرام وزيارة المدينة المنورة يعد هدفاً دائما للمؤسسة.

** يُمكن زيارة موقع الخطوط الجوية الكويتية من هنا .

شارك برأيك