موسوعة المسافر ـ تقدم الخطوط الجوية الكويتية  عروضها الصيفية إلى أوروبا ، و تشمل عدة وجهات هي باريس و يبدأ سعر التذكرة من (339 دينار كويتي) من الكويت إلى باريس  ، ويشمل السعر الإقامة لـ 5 ليال في فندق مريديان Le Meridian etoile ، و يبدأ سعر أي ليلة إضافية من 34 دينار كويتي للشخص ، ويكون السفر على الدرجة السياحية.  الخطوط الجوية الكويتيةكما تطير الخطوط الجوية الكويتية إلى لندن (بسعر يبدأ من 396 دينار) شاملاً الإقامة 5 ليال في فندق حياة ريجنسي ذا تشرشل Hyatt Regency – The Churchil ، و يبدأ سعر أي ليلة إضافية من 47 دينار للشخص .

و يشمل العرض أيضاً السفر من الكويت إلى فرانكفورت ( بسعر يبدأ من 337 دينار) شاملاً الإقامة 5 ليال في فندق Maritim Intercontinental ، و يبدأ سعر الليلة الإضافية من 33 دينار . و يبدأ سعر التذكرة من الكويت إلى روما (ابتداءً من 374 دينار) مع الإقامة 5 ليال في فندق Ambasciatori Regina Baglioni، و يبدأ سعر الليلة الإضافية من 42 دينار .

كما تطير الخطوط الكويتية إلى العاصمة التشيكية براج (بسعر يبدأ من 340 دينار) مع الإقامة لـ 5 ليال في فندق Hilton Old Town Intercontinental ، و يبدأ سعر الليلة الإضافية من 21 دينار للشخص . و يبدأ سعر تذكرة الخطوط الكويتية إلى جنيف (ابتداءً من 400 دينار) شاملاً الإقامة لـ 7 ليال في فندق le warwick ، و يبدأ سعر الليلة الإضافية من 33 دينار كويتي للشخص . و يشمل العرض الإقامة لشخص واحد في غرفة مزدوجة والعودة على الدرجة السياحية.

و لمزيد من المعلومات يُمكن زيارة موقع الخطوط الجوية الكويتية أو الاتصال بأحد مكاتبها  أو وكلاء السفر.

شارك برأيكإلغاء الرد