Booking.com

زوايا – أعلنت الخطوط الوطنية، شركة الطيران الكويتية ذات الخدمات المتميزة، أن عرض احتفالاتها بعيدها الأول من خلال منح 11 ألف تذكرة سفر لأي من وجهاتها بـ 11دينار كويتي. ليوم واحد فقط، قد لاقت إقبالاً منقطع النظير من قبل الجمهور.

وقالت الشركة في تصريح صحافي لرئيس القطاع التجاري لي شايف “تلقينا منذ الإعلان عن عرضنا الإحتفالي عدد هائل من الاتصالات كما شهد موقعنا على الإنترنت إقبالاً غير مسبوق بالإضافة إلى مكاتب الحجوزات الخاصة بالخطوط الوطنية، وهذا يعكس رغبة ضيوفنا الكبيرة للسفر على متن الخطوط الوطنية وتجاوبهم معنا منذ الساعات الأولى لإعلان العرض وهو أمر يدعوا للامتنان والفخر”، وأعرب شايف أن عدد الضيوف الراغبين بالسفر والاستفادة من العرض فاق 11 ألف مسافر، معرباً عن أسف الشركة لخيبة أمل بعض الضيوف الذين لم يتمكنوا من الحصول على تذاكر لوجهاتهم المفضلة أو تواريخ سفرهم المطلوبة، مشيراً إلى أن الـ 11 ألف مقعد تم توزيعهم على كافة الوجهات الثمانية للخطوط الوطنية، وهناك وجهات مفضلة للجمهور الكويتي كالقاهرة وبيروت ودبي تم استنفاذ العديد منها في الساعات الأولى للعرض.

وقال شايف أنه ومع نهاية هذا العرض فسيتمكن 11 ألف شخص من الحصول على تذكرة سفر لوجهته المفضلة، مبيناً أنه للعديد من ضيوفنا الذين لم يتمكنوا من حجز تذاكرهم فإن احتفالات الخطوط الوطنية بمناسبة عيدها الأول ستتواصل اليوم بعروض ترويجية جديدة بأسعار مخفضة لكافة الوجهات تبدأ من 17 د.ك. لدبي والبحرين، و30 د.ك. لدمشق، و35 د.ك لبيروت و49 د.ك لشرم الشيخ وعمّان، و62 د.ك للقاهرة، داعياً من لم يتمكن من الحجز على عرض اليوم الواحد للاستفادة من هذا العرض من خلال الحجز على موقع الشركة على الإنترنت أو الاتصال بـ 118 أو زيارة أحد مكاتب الخطوط الوطنية سواء في مطار الكويت الدولي أو ديسكفري مول أو مبنى الشيخ سعد للطيران.

يذكر أن الخطوط الوطنية تعيش احتفالاتها بمناسبة مرور عام على تسييرها لأولى رحلاتها من خلال طرح عدد من العروض بهذه المناسبة.

وبدأت الخطوط الوطنية رحلاتها في يناير 2009 لتبدأ بذلك مسيرة أحدث شركة طيران كويتية ذات خدمات متميزة تسير رحلاتها المباشرة عبر الشرق الأوسط. وتسير الخطوط الوطنية حالياً رحلاتها إلى دبي والبحرين والقاهرة وعمّان وبيروت ودمشق وشرم الشيخ مع خطط لإضافة المزيد من الوجهات قريباً، إلا أن السعي الأكبر للخطوط الوطنية يكمن في حرصها على التميز من خلال خدمات وجدول رحلات يلائم متطلبات الضيوف المسافرين من الكويت.

وتستخدم الخطوط الوطنية طائرات من طراز أيرباص A320 مزودة بـ 122 مقعد فقط، وهي أدنى كثافة لهذا الطراز من الطائرات على مستوى شركات الطيران في العالم، إذ يحظى ضيوف الخطوط الوطنية براحة فريدة على متن مقاعد الطائرة، إذ توفر مساحة كبيرة وفسيحة للجلوس. وعلى متن الدرجة الأولى، فقد وفرت الخطوط الوطنية أعلى درجات الراحة التي عرفتها صناعة الطيران العالمية، لتكمل مستوى الخدمات الشخصية الرفيع، بينما ينعم ضيوف الدرجة السياحية المتميزة بسهولة وراحة درجة رجال الأعمال لمسافر على الدرجة السياحية.

وفي الكويت، تسير الخطوط الوطنية رحلاتها من مبنى الشيخ سعد للطيران العام، لتكون بذلك شركة الطيران الأولى والوحيدة التي تسير رحلاتها من مبنى منفصل عن مبنى مطار الكويت الدولي، موفرة بذلك مستوى آخر من التفرد والملاءمة على الأرض لكافة الضيوف.

شارك برأيك