Booking.com

أعلن الطيران العماني، الناقل الوطني لسلطنة عُمان، عن تخفيض أسعار التذاكر على خط صلالة إلى 51 ريالاً عمانياً عن التذاكر المرجعة شاملة كافة الضرائب، وبنسبة تخفيض مقدارها 20 % عن السعر الحالي. ويسري العرض ابتداءً من الأول من شهر يوليو الحالي وحتى نهاية شهر سبتمبر 2011، وسوف تتم مراجعة هذا السعر مجددا بعد هذه الفترة، وذلك استناداً إلى نسبة الإشغال والنتائج المالية.

وادي دربات ـ صلالة، سلطنة عُمان
تشتهر صلالة بطبيعتها الخلابة وطقسها المعتدل (وادي دربات)

وتشهد مدينة صلالة، أرض العطور والبخور والجو المعتدل، حالياً نشاطاً وإقبالاً من الزوار مع بداية مهرجان صلالة السياحي في مطلع الشهر الحالي، والذي يستمر حتى نهاية الشهر. وصرح عبدالرزاق بن جمعة الرئيسي، رئيس الشؤون التجارية بالطيران العماني:”نهدف من خلال عروضنا الترويجية في الأساس إلى تشجيع السياحة الداخلية؛ حيث أن التركيز على السياحة الداخلية سيساعد فى الحد من موسمية السياحة وإيجاد نشاط اقتصادى للمجتمعات المحلية، مما سيساهم في رفع مستوى تنافسية المنتج السياحي الوطني.

و أشار أيضاً أن عُمان تتمتع بمزايا ومقومات جغرافية وتاريخية وطبيعية تجعل منها بلدا سياحيا في جميع فصول العام. وهذا السعر الترويجي سيساهم في استقطاب المزيد من العائلات والسياح التواقين لقضاء أوقات ممتعة بين أحضان الطبيعة الخلابة في ظفار.

يُشار إلى أن الطيران العماني اتخذ كافة الاجراءات المطلوبة لضمان توفير أكبر عدد ممكن من المقاعد إلى صلالة، وكذلك استحداث رحلات ربط مناسبة بين مختلف محطات الطيران العماني التي تبلغ 41 محطة مع أرض اللبان، صلالة، عبر المركز الرئيسي لعمليات الشركة في مسقط.

مقعد درجة رجال الأعمال في الطيران العُماني الأفضل عالمياً
مقعد درجة رجال الأعمال، الطيران العماني
نال مقعد درجة رجال الأعمال في الطيران العماني المرتبة الأولى عالمياً

والجدير بالذكر أنه تم اختيار مقعد درجة رجال الأعمال الخاص بالطيران العماني، الأفضل على مستوى شركات الطيران في العالم، وذلك ضمن قائمة أفضل شركات الطيران العالمية 2011 التي قدمتها شركة سكاي تراكس خلال معرض باريس للطيران، فيما جاءت في المرتبة الثانية الخطوط الجوية السنغافورية متقدمة على الخطوط الجوية القطرية، التي حلت في المرتبة الثالثة. ويتم تحديد الجوائز بناء على آراء وتصويت أكثر من 20 مليون مسافر حول العالم، ويعدّ هذا الاستطلاع الذي تقوم به سكاي تراكس العالمية المستقلة لمراقبة جودة خدمات الطيران واحداً من التصنيفات الرائدة في هذه الصناعة.

وتأسس الطيران العماني في 1993 ، ويقوم حالياً بتشغيل رحلات دولية مباشرة من مسقط إلى وجهات في منطقة الخليج كأبوظبى، البحرين، الدوحة، دبي، جدة، الرياض، الكويت، والعين. وأيضا في منطقة الشرق الأوسط مثل القاهرة وبيروت وعمّان، بالإضافة إلى وجهات في آسيا كالهند، باكستان، سريلانكا، ماليزيا، تايلاند، والمالديف، ووجهات أوروبية مثل لندن، ميونيخ، فرانكفورت، ميلانو، وباريس. كما أطلق مطلع العام الحالي ميزة جديدة لموقعه الإلكتروني تتضمن استخدام بطاقات الصراف الآلي في إجراء الحجوزات والدفع.

**المصادر: 1 ، 2

[ad#Ghada Links]

شارك برأيك